رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 19 مارس 2024 10:51 صـ 9 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار
هيحصل الدولار.. سعر الريال السعودي اليوم الثلاثاء 19-3-2024 بالتزامن مع عمرة شهر رمضان وزير التعليم العالي: مصر تدعو اليونسكو لوضع خطة عمل طارئة للتعامل مع المأساة الإنسانية في غزة حظك اليوم 19 مارس 2024.. الميزان يستعد لوقت ممتع والعقرب يعيش النجاح أسعار العملات في البنوك اليوم الثلاثاء 19-3-2024 بعد تجديد حبسها.. حكايات البلوجر سلمى الغزولي في النصب على المواطنين عاجل.. ارتفاع كبير في سعر الذهب اليوم 19-3-2024 والصاغة تترقب نتائج اجتماع الفيدرالي زعابيب وأمطار رعدية.. حالة الطقس اليوم الثلاثاء 19-3-2024 ”عمري ما قلت الفن حرام“.. أبرز تصريحات حلا شيحة بعد تصدرها للتريند 9 رمضان.. اعرف الحالة المرورية الآن بالقاهرة والجيزة 19-3-2024 الآن.. هبوط حاد في سعر الدولار داخل البنوك اليوم الثلاثاء 19-3-2024 واختفاء السوق السوداء رابط الاستعلام عن وظائف معلم مساعد في 8 محافظات بمسابقة الـ 30 ألف معلم .. سجل هنا تعطيل الدراسة خلال الأيام المقبلة بسبب الطقس السيئ.. التعليم تحسم الجدل

لا يفوتك حجز أرقى الوحدات في أواجيك العاصمة الإدارية الجديدة

مشروع أواجيك العاصمة الإدارية وجهتك المثالية لحجز وحدات للسكن أو الاستثمار، حيث يتمتع بموقع استراتيجي، ويطرح وحدات مختلفة التصميمات والمساحات، ويحظى بتصميم عصري فريد من نوعه بالإضافة إلى توافر مجموعة مميزة من الخدمات والمرافق، وكل ذلك بأسعار تنافسية وأنظمة سداد مريحة.

موقع مشروع أواجيك

الحيوية من أهم سمات الموقع المميز لمشروع أواجيك، لأنه يقع في قلب الداون تاون بالقطعة MU5-36 أهم مناطق العاصمة الإدارية،  ما ساعد في ربطه بحي الوزارات وحي المال والأعمال.

الوصول إلى Owagik أو الانتقال منه إلى أي وجهة أخرى سهل للغاية، لقربه من محاور كبرى مثل محور محمد بن زايد، بالإضافة إلى قربه من الطريق الدائري الإقليمي.

لن يواجه عملائه أي صعوبة في الوصول إلى أبرز معالم العاصمة الإدارية، مثل: النهر الأخضر، دار الأوبرا الجديدة، فندق الماسة، سوق الذهب، قطار المونوريل، داتا سنتر، مسجد مصر، لأنه لا يفصله عنها سوى دقائق معدودة.

تصميم أواجيك العاصمة الجديدة

لا يوجد أي شيء تقليدي في أواجيك، لأنه مصمم بشكل عصري فاخر، كما يتميز بالتقسيم الذكي الذي ساعد في استغلال المساحات الداخلية بالشكل الأمثل.

يضم Owagik ثلاثة أبراج لأغراض مختلفة، تتكون من بيزمنت يليه طابق أرضي يعلوه 14 طابق علوي متكرر، بمساحة 2410 متر مربع، علاوة على مساحة البلازا الخارجية التي تُقدر بـ5300 متر مربع، تتمثل هذه الأبراج الثلاثة في:

  • البرج السكني: يضم 140 وحدة متباينة المساحات موزعة على الطابق الثاني حتى الطابق الرابع عشر، ويحظى قاطنوه بفيو خلاب على شارعين رئيسيين والممر السياحي والبلازا.

  • البرج الطبي في أواجيك: يضم 104 وحدة طبية بداية من الطابق الثاني حتى الطابق الرابع عشر، بالإضافة إلى العيادات والمراكز الطبية والمعامل، وتتميز وحداته بتنوع تصميماتها ومساحاتها كي تناسب كافة التخصصات وتُشبع الاحتياجات المختلفة للعملاء.

  • البرج الإداري في Owagik: يضم 270 مكتب موزعين على الطابق الثاني حتى الطابق الرابع عشر، ويتميز بتصميماته الخلابة وتباين مساحاته، بالإضافة إلى الفيو المميز على الشارع الرئيسي والممر السياحي والبلازا.

يتجلى الإبداع في تصميم المشروع أيضًا في التوزيع الذكي لوحداته، حيث تم تخصيص الطابقين الأرضي والأول للمحلات التجارية، ليضم كل منهما 82 محل بالإضافة إلى المساحات الخارجية المخصصة للسوبر ماركت والمطاعم، والتي تتميز بإطلالتها الرائعة إما على البلازا أو الشارع الرئيسي.

يضم الطابق الأول في أواجيك محلات للبيع بالتجزئة بمساحات متباينة، أما الطابق الثاني يعتبر مركز المشروع، لأن وحداته المختلفة (الطبية، الإدارية، السكنية) تبدأ منه تحديدًا، مع العلم أن كل منها يحظى بمدخل منفرد موجود بالطابق الأرضي.

مساحة أواجيك العاصمة الإدارية 

مشروع Owagik مصمم بشكل متكامل يضمن توفير كافة احتياجات عملائه في مكان واحد، لذلك أقيم على مساحة كبيرة قدرها 8035 متر مربع.

الوجهة الأولى والأخيرة لجميع العملاء الباحثين عن وحدات سكنية أو إدارية أو تجارية أو طبية هو أواجيك، لأنه يوفر كل هذه الأنواع لعملائه، بالإضافة إلى الوحدات المخصصة للكافيهات والمطاعم المزودة بمساحات خارجية، كل ذلك بمساحات متباينة على النحو التالي:

  • الوحدات السكنية مساحاتها من 41 إلى 125 متر مربع.

  • الوحدات التجارية مساحاتها تبدأ من 31 إلى 228 متر مربع.

  • الوحدات الإدارية مساحاتها تتراوح ما بين 34 و134 متر مربع.

  • الوحدات الطبية في Owagik مساحاتها تتراوح ما بين 43 متر و367 متر مربع.

خدمات ومزايا أبراج أواجيك العاصمة الإدارية الجديدة

كل شيء فيه مسخر لراحة عملائه، حيث يوفر لهم كل ما يلي:

  • أحدث كاميرات مراقبة على مدار الساعة.

  • طاقم مدرب على حراسة المشروعات الكبرى.

  • سوبر ماركت ومحلات شهيرة داخل أواجيك.

  • جراج واسع يستوعب ما يزيد عن ألف سيارة، وآمن تمامًا.

  • مساحات خضراء تلتف حول الأبراج لتمنح وحداتها فيو مميز.

  • عيادات ومعامل تحاليل ووحدات طبية ومراكز أشعة متكاملة التجهيزات، حيث تم تجهيزها بالتعاون مع مؤسسة تشاور للرعاية الصحية.

  • 15 أسانسير موزعين على الأبراج المختلفة (4 لكل من البرج السكني والتجاري والإداري، و3 للبرج الطبي)

  • منطقة بلازا واسعة داخل Owagik بها منطقة ألعاب للأطفال، شاشات عرض كبيرة، مناطق للجلوس، جيم أوت دور، نافورة راقصة وغيرهم.

  • طريق دائري بعرض 6 متر محاط بالمشروع لتسهيل الدخول والخروج.

  • وحدات سكنية فندقية فخمة تحظى بفيو رائع إما على الشارع الرئيسي أو البلازا.

أسعار أواجيك للتطوير العمراني

ينافس أواجيك أفخم المشروعات بالعاصمة الإدارية، لأنه نجح في طرح وحدات متكاملة الخدمات بأسعار تنافسية على النحو التالي:

  • وحدات تجارية بدون تشطيب: 40 ألف جنيه للمتر كحد أدنى.

  • وحدات طبية مزودة بالتكييفات ومشطبة سوبر لوكس: سعر المتر فيها 23 ألف جنيه كحد أدنى.

  • وحدات إدارية مشطبة بالكامل ومزودة بالتكييفات: سعر المتر فيها 22 ألف جنيه كحد أدنى.

  • وحدات سكنية وفندقية في Owagik مشطبة بالكامل ومزودة بالتكييفات والفرش: سعر المتر فيها 30 ألف جنيه كحد أدنى.

أنظمة السداد في أبراج Owagik

لا يكمن التميز الشديد للمشروع في تصميمه الفاخر فقط بل أنظمة سداده الميسرة أيضًا، والتي تتمثل في:

  • سداد مقدم 10% ثم التقسيط على 6 أعوام.

  • سداد مقدم 15% ثم التقسيط على 7 أعوام.

  • سداد مقدم 20% ثم التقسيط على 8 أعوام.

  • سداد مقدم 30% ثم التقسيط على 9 أعوام.

  • سداد 35% و10% عند استلام الوحدة ثم التقسيط على 3 أعوام بعد الاستلام.

يُذكر أن أعمال حفر وبناء أواجيك بدأت بالفعل، ومن المفترض تسليمه في غضون 3 سنوات من تاريخ التعاقد، وتم بيع عدد من الوحدات التجارية والسكنية والطبية بالمشروع.

الشركة المالكة والأعمال السابقة

يحمل Owagik اسم الشركة المالكة له وهى شركة أواجيك للتطوير العمراني (Owagik Development)، المعروفة بإبداعاتها، خاصة لأنها تابعة للكيان الضخم المتمثل في شركة جلوبال للمقاولات تحت رئاسة المهندس عماد محمد قاسم.

وضعت الشركة استثمارات أولية ضخمة لإطلاق مشروعها الأول في العاصمة الإدارية، حيث بلغت نحو 1.7 مليار جنيه، بالإضافة إلى 25 مليون جنيه من المفترض ضخها خلال العام الجاري (2021)، لتحقيق مبيعات تزيد عن 2 مليار و300 مليون جنيه.

من أهم أسرار تميز أواجيك تعاون شركات مختلفة في تنفيذه، حيث تعاقدت الشركة المالكة له مع مكتب الاستشاري الهندسي وليد مرسي (DCI+) لتنفيذ التصميمات الهندسية، تولت شركة أخرى متخصصة مهمة إدارته، بالإضافة إلى شركة ثالثة تولت مسؤولية الإشراف على البرج السكني والوحدات الفندقية.

تخطط الشركة المالكة لمشروع Owagik لإطلاق مشروع طبي ضخم في العاصمة الإدارية خلال الأعوام القادمة، وتنفذ الآن مشروعين بالقطاع الطبي في مدينة 6 اكتوبر أحدهما على مساحة 14 ألف متر مربع والأخر على 4 آلاف متر مربع.