الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 11 مايو 2024 08:08 صـ 3 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

شاهد.. عمر كمال يلتزم بقرار النقابة ويغنى بدون فلاشة فى أحدث حفلاته

عمر كمال
عمر كمال

حرص المطرب الشعبي عمر كمال على الالتزام بقرار نقابة المهن الموسيقية، بمنع الغناء بفلاشة وأحيا حفلا غنائيا في الساحل الشمالي، وظهر بصحبة فرقته الموسيقية المكونة من 8 عازفين بعد ان استغنى عن الفلاشة.

ونشر عمر كمال عدة فيديوهات من الحفل بصحبة فرقته الموسيقية، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" وعلق: «يكفينا شر ناس علينا .. وعاملين معانا».

نقابة المهن الموسيقية قد أصدرت بيانا صحفيا أكدت فيه أنها ماضية في تنفيذ كافة القرارات التي تصب في صالح أعضاء جمعيتها العمومية، وجاء فيه: «تهيب نقابة المهن الموسيقية بجميع الموسيقيين والمطربين أعضاء الجمعية العمومية بعدم تداول الأخبار غير الصحيحة بقصد أو بدون قصد مما يثير عدم الوضوح لدى البعض وتعارض المعلومات مع الواقع».

من جانبه، أكد الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين أن النقابة حازمة في قرارتها التي اتخذت للإصلاح وما ستتخذه من إجراءات في هذا المجال، مشددا على تطبيق قرار منع الغناء علي الفلاشة ابتداء من يوم الخميس 16 سبتمبر 2021، وأن مجلس النقابة لن يتهاون في ذلك، مطالبا بضرورة استقاء المعلومات من مصدرها وعدم تناقل معلومات غير صحيحة.

وكانت نقابة المهن الموسيقية أصدرت قرارا بمنع استعانة الفنانين بفلاشة في أي حفل غنائي، وذلك بدءً من يوم الخميس المقبل الموافق 16 سبتمبر عام 2021.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.