الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 10:51 صـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

محمد كيلانى يتصدر التريند بعد حديثه عن زوجته السابقة ويعلق: زوجها الحالى صديقى

كيلانى
كيلانى

تصدر الفنان محمد كيلانى مؤشرات البحث فى جوجل، بعد حديثه عن علاقته بزوجته الأولى ووالدة نجله، مشيرًا إلى أنه مازال هناك تواصل بينهما، وأنها سيدة خلوقة، وأهلها من أقرب الأشخاص بالنسبة له، وهو مازال على تواصل بهذه الأسرة الطيبة، مطالبًا الأزواج بعدم إساءة كلًا منهما للآخر في حالة الطلاق، خاصة إذا كان يجمعهما طفلا.

وقال كيلاني خلال لقائه مع الإعلامية منى الشاذلي، في برنامج معكم، المُذاع عبر قناة الـ cbc : أم ابني ست محترمة جدًا، أهلها ناس محترمين جدًا، في الأول خالص لما روحت أتجوزها أهلها كانوا شايليني من على الأرض، متكلموش معايا في أي حاجة، ولما اتكلمت مع والدها قالي كل اللي أنا عايزه إن بنتي تكون مع راجل.

وتابع محمد كيلاني: وارد جدًا أن ناس تبقى مع بعض ويبقوا مختلفين، وده مبيظهرش غير بعد الجواز، أنا النهاردة ربنا رزقني بطفل، واللي اختار أنه يكون موجود أنا، وانفصلت عن والدته، هو ذنبه أيه؟، ليه يعيش حياة غير سوية.

وأضاف محمد كيلاني: عمر الشناوي زوجها الحالي صديقي، وأنا أول شخص عرفت بأن هناك مشروع زواج، وسألت عليه وهو شخص محترم جدًا، والدائرة كلها بنتقي ربنا في بعض.

وفي سياق منفصل، طرح الفنان محمد كيلاني أغنية القلب الأبيض، عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتويب، وحققت مشاهدات كبيرة فور طرحها.

أعلن الفنان محمد كيلاني، عن زواجه للمرة الثانية، إذ قام بتغيير حالته الإجتماعية عبر حسابه على فيسبوك إلى متزوج .

واحتفل كيلاني، بزواجه على فتاة من خارج الوسط الفني، بعيدا عن الصحافة والإعلام.

وحضر حفل الزفاف، عدد من الأهل والأقارب وأصدقاء العروسين.

جدير بالذكر أن محمد كيلاني، سبق له الزواج ولديه ابن يُدعى"حمزة"، وطليقته هي هند حداد زوجة الفنان عمر الشناوي

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.