×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الخميس 21 أكتوبر 2021 10:28 مـ 15 ربيع أول 1443هـ
نجوم الفن

أسما سليمان.. معلومات عن حبيبة عمر العريان التى أشعلت المعركة بلبنان

أسما سليمان
أسما سليمان

مازالت مشاجرة نجل طارق العريان تحتل تفكير متابعو اخبار الوسط الفنى حيث يبحث الجمهور عن أسباب هذه المعركة وما اخر التطورات التي آلت إليها.

 

وحدثت هذه المشكلة بسبب الغيرة التى دبت بين الفنانة الشابة شيرين أبو العز وحبيبة عمر الفنانة اسما سليمان ومن خلال هذا التقرير نستعرض أهم المعلومات عن حبيبته بعدما استعراضنا من خلال تقرير آخر اهم المعلومات عن شيرين أبو العز.

https://www.elmogaz.com/718651

 

 

أسما سليمان هى أعلامية ومقدمة برامج و ممثلة مصرية، و من الوجوه الجديدة والصاعدة في مجال التمثيل حيث اتخذت قرر دخولها مجال التمثيل والاداء بعد تألقها في عالم البرامج التلفزيونية.

 

بدأت مشوارها الفني في التمثيل عندما شاركت في المسلسل التلفزيوني "بين عالمين"، حيث رشحها للعمل الفنان القدير طارق لطفي بطل المسلسل وقدمت شخصية تدعي سالي التى تعمل برفقته فى مؤسسته ، ويستعين بها للتجسس على أعدائه في إطار الوقائع إذ شجعها طارق على ذلك الدور ومن جهتها .


في عام 2019 شاركت أسما سليمان في الموسم الثالث من المسلسل التلفزيوني الدرامي نصيبي وقسمتك حكاية “أكدب عليا شوية”و حققت من خلال دورها نجاحا كبيرا .

عام 2021 شاركت اسما هذا العام في المسلسل الدرامي وادي الجن (الكهف) الذي من بطولة مجموعة من النجوم الكبار والشباب ومنهم يوسف عثمان و إنجي أباظة و سينتيا خليفة و حسام الشاعر و فراس سعيد و محسن منصور ومن اخراج حسام الجوهري تأليف سيناريو وحوار عمر خالد وتم بث المسلسل علي المنصة الالكترونية واتش ات .

 

ساهمت النجمة الشابة أسما سليمان بدور يسر في العمل الدرامي “نسل الأغراب” فى شهر رمضان المنصرم

 


أسما تشارك في العرض المسرحي “كوكو شانيل” الذي ترجع به الفنانة العظيمة شريهان للفن عقب مرحلة عدم تواجد طويلة نتيجة لـ الأحوال الصحية التي مرت بها ، وهو الشغل المسرحي الذي تم تصويره والمقرر عرضه بعد وقت قريب .

 

وأفصحت أسما ، في إفادات خاصة أنها محظوظة بالعمل مع النجمة الجميلة “شريهان”، مشيرة حتّى كواليس الشغل مملوئة بالبهجة والسعادة والحب ، متمنية أن الشغل يحصل على إعجاب الحشد وعودة صلبة للنجمة شريهان عقب انقطاع عن التمثيل لفترة 15 عام .

 


وشاركت أسما سليمان فى فيلم “مش أنا”مع الفنان تامر حسني ،وشاركت بدور كوميدي وكانت أغلب مشاهدها مع الفنان تامر حسني .

أسما سليمان تامر حسنى نسل الأغراب أحمد السقا مش أنا

مواقيت الصلاة

الخميس 10:28 مـ
15 ربيع أول 1443 هـ 21 أكتوبر 2021 م
مصر
الفجر 04:34
الشروق 06:01
الظهر 11:40
العصر 14:53
المغرب 17:19
العشاء 18:36
link link link link link link
EFG hermes
EFG hermes