الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 19 مايو 2024 09:48 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

بالصور.. ممثلو «إيمان ونور» يلتقون اتحاد الرهبانيات النسائية

ممثلو نشاط إيمان ونور
ممثلو نشاط إيمان ونور

أعلنت الكنيسة الكاثوليكية، عن لقاء ممثلو نشاط إيمان ونور، مقاطعة شمال مصر والسودان، أمس الجمعة، مع اتحاد الرهبانيات النسائية وهم: الأب عادل زكا اليسوعي، المرشد الروحي، والأستاذ أشرف زخاري، منسق المقاطعة، والأخ هيثم عزيز من أخوة إيمان ونور، وذلك بمدرسة نوتردام للراهبات القبطيات بميدان الإسماعيلية، حيث يأتي ذلك في إطار اجتماع اتحاد الرهبانيات النسائية.

وأوضحت الكنيسة في بيان لها، أن اللقاء جاء بمشاركة المطران نيقولاس هنري، السفير البابوي بمصر، وسيادة المطران كلاوديو لوراتي، مطران الكنيسة اللاتينية بمصر، والأب أنطوان توفيق، نائب مطران الكنيسة اللاتينية.

دار اللقاء حول التعريف بنشاط جماعة إيمان ونور، والخدمات التي يقوم بها، كما تطرق الحديث إلى الاحتفال باليوبيل الذهبي للنشاط.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة