الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 06:26 صـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

محمد رمضان يروج لأغنيته الجديدة”جو البنات”

محمد رمضان
محمد رمضان

روج الفنان محمد رمضان، لكليبه الجديد "جو البنات" والمقرر طرحه خلال الأيام المقبلة.

ونشر رمضان، مقطع فيديو عبر حسابه على موقع "إنستجرام"، يظهر خلاله وهو يغني، وعلّق: "كليب #جو_البنات في خلال أيام ثقة في الله نجاح".

أثار الفنان محمد رمضان ضجة واسعة من قبل بعدما نشر صورة له من مقصورة إحدى الطائرات الخاصة، بصحبة الطيار الراحل أشرف أبواليسر، حيث قررت وزارة الطيران وقف «أبواليسر»، بسبب قانون يمنع دخول الركاب إلى مقصورة الطائرة، وهي الأزمة التي أودت بحياة الطيار حسرة على ما حدث له، ولم يرتدع رمضان، ونشر فيديو على حسابه عبر "إنستجرام"، ظهر فيه وهو يرقص مع مضيفتان في طائرته الخاصة، على وقع أغنيته الشهيرة "يا حبيبي"، وعلق على الفيديو قائلا: "المضيفة الفرفوشة رزق".

عاد الفنان محمد رمضان، لإثارة استفزاز الجمهور وغضبه من جديد، بفيديو قام بنشره مؤخرًا على حسابه الرسمي على انستجرام، حيث ظهر محمد رمضان في وصلة رقص مثيرة مع مصيفة على طائرته الخاصة، تم تصويره على أنغام كليب “يا حبيبي”، التي طرحها الفنان بالسوق مؤخرًا، وكان هذا أثناء اتجاهه في رحلة للجونة بالساعات الأخيرة، وقام بنفسه برفع الفيديو على حسابه الشخصي، وكتب تعليق على الفيديو قائلًا “المضيفة الفرفوشة رزق”، وقد أثار هذا الفيديو الجدل بين الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

خلال حفل افتتاح مهرجان الجونة في دورته الخامسة التي ستنطلق اليوم الخميس 14 أكتوبر وتنتهي 22 من نفس الشهر.

ومن المنتظر أن يقدم محمد رمضان أغنية جديدة سجلها للحفل خصيصا، وانتهى من تسجيلها منذ أسابيع قليلة

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.