×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

السبت 16 أكتوبر 2021 07:53 مـ 10 ربيع أول 1443هـ
نجوم الفن

ندى عادل تكشف لـ”الموجز” حكايتها مع هانى رمزى فى ”القاتل الذى أحبنى”

ندى عادل
ندى عادل

عبرت الفنانة ندى عادل عن سعادتها لمشاركتها في مسلسل "القاتل الذي احبنى" مع النجم هانى رمزى والذي بدأت تصوير مشاهدها فيه منذ أيام.

وقالت في تصريح خاص لـ"الموجز" أنه تم ترشيحها للعمل من قبل مخرج العمل عمرو عابدين الذي يعمل على كل تفصيلة فى العمل بشكل جيد، وهو من يرى أنها تصلح للعمل على الرغم من كون الشخصية جديدة عليها.

وقالت انها تجسد من خلال العمل شخصية ودور مختلف عليها حيث يقدم شخصية كوميدية وهذا ما جعل تشعر برهبة من العمل، ولكن مخرج العمل منحها الثقة، مشيرة أن العمل نقلة نوعية مختلفة لها، وأن معظم مشاهدها مع النجم أحمد فؤاد سليم.

واكدت انها اول مرة تشارك مع النجم هانى رمزى في عمل فنى ولكن تعاون رمزى مع المخرج عمرو عابدين فى أكثر من عمل فنى ناجح شجعها للعمل، مشيرة أن العمل المقرر عرضه فى الشهر القادم، وتدور أحداثه فى إطار كوميدي حول 3 بنات ومنهن رانيا منصور ويواجهن بطل العمل وتدور بينهم العديد من الأحداث، متمنية أن ينال العمل على اعجاب الجمهور.

مسلسل "القاتل الذي احبنى" عودة للفنان هاني رمزى بعد غياب 8 سنوات منذ أن قدم مسلسل "جوز ماما" الموسم الثالث، والذي عُرض عام 2013، بمشاركة الفنانة هالة صدقي، رجاء الجداوي، أحمد بدير، لطفي لبيب، تامر هجرس، محمد نصر، فتحي سعد، سحر كامل، سلوي عزب، أيمن منصور، ريم محمد سعيد، ومن تأليف صالح سعيد، وإخراج أحمد البدرى.

ندى عادل القاتل الذى احبنى هانى رمزى أحمد فؤاد سليم رانيا منصور

مواقيت الصلاة

السبت 07:53 مـ
10 ربيع أول 1443 هـ 16 أكتوبر 2021 م
مصر
الفجر 04:31
الشروق 05:57
الظهر 11:41
العصر 14:57
المغرب 17:24
العشاء 18:41
link link link link link link
EFG hermes
EFG hermes