الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 12:41 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

إطلالة تزغلل العين.. خالد سليم يرتدى بدلة مرصعة بـ 80 قيراط من الماس

خالد سليم وزوجته
خالد سليم وزوجته

حرص الفنان خالد سليم، على التواجد في افتتاح مهرجان الجونة السينمائي، حيث قال إنها احتفالية جميلة تحدث كل عام، وتمكنهم من تعلم ثقافات مختلفة، وفي نفس الوقت يشعرون بأنهم يعملون ويستجمون ويلتقون مع أصدقائهم في نفس الوقت.

وأضاف «سليم»، في لقاء مع قناة ON على هامش حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2021 في نسخته الخامسة، أن فيلمه الجديد «في القلب»، هو فيلم رومانسي تشويقي وبه أغان، وجرى تصويره بين القاهرة ودبي، ويشاركه البطولة الفنانة سوسن بدر، وعدد كبير من الفنانين الكبار، معربًا عن أمله في أن يحوز إعجاب الناس.

من جانبها، قالت «خيرية» زوجة الفنان خالد سليم، والتي شاركته حضور المهرجان، إنها اختارت له ألوان البدلة التي يرتديها، ليرد «سليم»، أنهما في الغالب يتفقان على اختيار ملابسه لأن أذواقهما قريبة من بعضهم البعض.

وخطف الفنان خالد سليم الأنظار، حيث ظهر في فيديو رومانسي قصير مع زوجته خيرية على السجادة الحمراء، وارتدى هو وزوجته إطلالالتين باللون الأسود، وبدت الإطلالتين قريبتين من بعضهما البعض، كما احتضنها أمام الكاميرا أثناء تصوير اللقاء الإعلامي على هامش الافتتاح.

وارتدى خالد سليم بدلة مرصعة بالماس و صُممت البدلة بحوالي 80 قيراط من الماس النقي بين اللونين الأسود والأبيض.

وبينما اختار خالد سليم دمج اللونين الأسود والفضي، اختارت خيرية فستاناً من فيرزاتشي نسقته باللونين الأسود والذهبي، وصرح الثنائي أنهما ينسقا ملابسهما معاً بالاتفاق.

تستمر فعاليات مهرجان الجونة 2021 على مدار أسبوع في الفترة من 14 أكتوبر وحتى 22 من الشهر الجاري، بحضور نخبة من نجوم الفن في مصر والعالم والوطن العربي، ويشارك خلال هذا العام مجموعة من صناع الأفلام ويتنافسون فيما بينهم بأكثر من 16 فيلما روائيا طويلا و23 فيلما قصيرا و10 أفلام وثائقي، إلى جانب الأفلام التي ستعرض خارج المسابقة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.