الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 01:29 صـ 9 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

«شعاع» تخصص رقم موحد لتلقي شكاوي قراءة عدادات الكهرباء

قراءة عدادات الكهرباء
قراءة عدادات الكهرباء

عقب ارتفاع حالات الشكاوي من قبل المواطنين بسبب عدم القراءة الصحيحة لعدادات الكهرباء، أعلن المدير التنفيذي لشركة شعاع المسئولة عن تسجيل قراءة عدادات الكهرباء، أن الشركة بصدد تلقى شكاوي المواطنين الخاصة بتسجيل قراءة العدادات وأي شكاوي من موظفي الشركة من خلال خدمة واتس آب على مدار الساعة على رقم 01120313831.

وأوضح أنه من حق كل مواطن التأكد من صحة قراءة عداد الكهرباء، لافتة إلى أن شكاوى المواطنين يجرى الرد عليها بصور العداد لمدة 3 أشهر سابقة، خاصة أن جميعها يجرى فحصها وحلها فى مدة لا تتجاوز الـ24 ساعة.

وأشار إلى أنه جارى الانتهاء من عمل منظومة شكاوى خاصة بالشركة لزيادة التواصل مع المواطن والعمل على سرعة حل الشكوى فى أقل مدة ممكنة، لافتًا إلى نجاح الشركة في توفير تطبيق خاص بمتابعة استهلاك العداد مسبوق الدفع ويسمى بـ«القارئ الضوئي».

وأكد أن هذا التطبيق يقوم بتسجيل كافة البيانات الخاصة بالعداد مسبق الدفع منذ تركيبه وحتى اللحظة التى يتم الكشف عليه بشكل شهرى، وذلك بالتعاون مع شركات التوزيع، ويجرى تطبيق القارئ الضوئي بعدد من شركات توزيع الكهرباء، وجارى العمل على استكمال العمل بكافة الشركات.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة