الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 18 أبريل 2024 06:50 صـ 9 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

عبد الحميد الدبيبة: ملف القوات الأجنبية يؤرق الليبيين

قال رئيس حكومة الوحدة الوطنية الليبية، عبد الحميد الدبيبة، إن طرابلس استعادت عافيتها ورمزيتها كعاصمة لكل الليبيين.

وأضاف الدبيبة، الخميس، في أعمال مؤتمر دعم استقرار ليبيا، المنعقد في مدينة طرابلس، «نقدر دعم المجتمع الدولي لحل الأزمة في ليبيا وإعادة الاستقرار إليها، والدول الصديقة التي قدمت دعمًا حيويًا لليبيا ما أسهم في وقف الحرب».

وأردف: «حكومة الوحدة الوطنية جاءت من أجل استقرار ليبيا بعد سنوات من الانقسام، وندعم المفوضية العليا للانتخابات في ليبيا لإجراء الاستحقاقات في موعدها المقرر، وندعو كل الليبيين إلى المشاركة الفاعلة في الانتخابات، وعليهم احترام نتائج الانتخابات»، مؤكدًا أن ملف القوات الأجنبية يؤرق الليبيين.

وشارك وزير الخارجية المصرية، سامح شكري، في أعمال مؤتمر دعم استقرار ليبيا، وأكد ضرورة الدفع قُدمًا بتسوية سياسية شاملة في ليبيا تُرسخ للاستقرار الذي ينشده الشعب الليبي الشقيق.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.