الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 09:51 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

إدوارد ينتهى من تصوير دوره فى حدوتة ”خيال حلمى”

إدوارد
إدوارد

يشارك الفنان إدوارد، فى حدوتة جديدة من مسلسل "القرار" وهى أولى بطولاته المطلقة في عالم الدراما من خلال حدوتة تحمل اسم "خيال حلمى"، وانتهى من تصوير جميع مشاهده الخاصة فى العمل.

وبدأ إدوارد تصوير حدوتة خيال حلمي، منذ أسبوعين تقريبا، وبعد الانتهاء من هذه الحدوتة، يستعد بعدها فريق عمل المسلسل لبدء تصوير الحدوتة الثانية.

وينتمي مسلسل القرار، لنوعية المسلسلات التي تحتوي على أكثر من قصة، تعرض في حواديت مختلفة، كل حدوتة بأبطال مختلفين، وقصة مختلفة.

وجمعت المشاهد الأخيرة من حدوتة خيال حلمي، بين إدوارد، والفنانة نانسي صلاح، والتي تشاركه بطولتها، كما يشارك معهما محمد مهران وغفران وغيرهما من الفنانين.

حدوتة خيال حلمي، من تأليف محمد إبراهيم، وإخراج تامر حمزة، وإنتاج إبراهيم الصاوي.

ويذكر أن آخر أعمال إدوارد، كانت في السباق الرمضاني 2021، هو مسلسل كوفيد 25، بجانب الفنانين: يوسف الشريف وأيتن عامر وأحمد صلاح حسني، وغيرهم، وهو من تأليف إنجي علاء، وإخراج أحمد نادر جلال.

كما شارك في مسلسل نسل الأغراب، إلى جانب الفنانين أحمد السقا وأمير كرارة ومي عمر وأحمد مالك، وغيرهم، وهو من إخراج محمد سامي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة