×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الإثنين 6 ديسمبر 2021 11:38 مـ 2 جمادى أول 1443هـ
نجوم الفن

بعد ظهورها بخاتم الخطوبة.. حقيقة ارتباط سوزان نجم الدين

سوزان نجم الدين
سوزان نجم الدين

كشفت الفنانة سوزان نجم الدين عن كواليس مسلسلها الجديد "بيوت من ورق" حيث أعلنت خطوبتها فى العمل واستعرضت خاتم الخطوبة من خلال برنامج ET بالعربي، مشيرة أنها قصة حب.

وكانت قد كشفت الفنانة السورية سوزان نجم الدين حقيقة زواجها من حارس شخصي، بعد انتشار صورتهما على السوشيال ميديا، خلال الساعات الماضية.

وقالت سوزان تميم في تصريحات لبرنامج ET بالعربي، إن هذا الحديث شائعة لا أساس لها من الصحة، متعجبة من مصدر هذه المعلومات الخاطئة.

وقالت الفنانة أن تمنح نفسها 8/10 نسبة جمال طبيعي حيث أنها لم تقدم على عمليات التجميل حتى الآن ولكن تفكر في ذلك خلال الفترة القادمة، حيث أنها لا تضع الا اللمسات العادية التى اعتاد عليها كل الستات.

وأوضحت سوزان نجم الدين، أنها لا تعلم مصدر هذه الشائعات التي تحيط بحياتها الخاصة موجهة رسالة لمروجيها إلى ضرورة التوقف عن هذه الأمور.


كما أعلنت سوزان نجم الدين عن شائعة أخرى تتعلق بصحتها، قائلة إنها تفاجئت بمكالمات ورسائل هاتفية من أصدقائها وعائلتها يطمئنون على صحتها بعد الحديث حول نقلها إلى المستشفى.

ووصفت الفنانة السورية هذه الشائعات بأنها سخيفة، مشيرا إلى حالة التشويه والقلق الذي يتعرض له بعض المشاهير، وتأثيره على حياتهم الخاصة.

انتشرت صورة للنجمة سوزان نجم الدين مع حارس شخصي في إحدى الأماكن، وقال مصدر مقرب منها في تصريحات صحفية أنها التقطته في رحلة بحرية ورغب في التصوير معها لكنها لا تعرفه بشكل شخصي.

سوزان نجم الدين بيوت من ورق

مواقيت الصلاة

الإثنين 11:38 مـ
2 جمادى أول 1443 هـ 06 ديسمبر 2021 م
مصر
الفجر 05:05
الشروق 06:37
الظهر 11:46
العصر 14:36
المغرب 16:55
العشاء 18:17
2030 link link
EFG hermes
EFG hermes