الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 7 مايو 2024 06:21 صـ 28 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الأسطورة الإنجليزيه ”روني” : محمد صلاح هو الأفضل في العالم

حمل واين روني نجم فريق مانشستريونايتد السابق الهزيمة المريرة التي منى بها مانشستر يونايتد على يد ليفربول عندما أسقطه بخماسية في عقر داره داخل ملعب " أولد ترافورد " في الجولة التاسعة من مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز لنجوم الفريق وعلى رأسهم كريستيانو رونالدو دون التعرض لأولي جونار سولشاير المدير الفني للفريق وعدم تحميله المسؤولية كاملة.

واعتبر روني محمد صلاح نجم منتخب مصر وفريق ليفربول هو الأفضل في العالم ، وذلك بعدما وضعه على رأس قائمة الأفضل في الوقت الحالي، متفوقاً على جميع منافسيه على مستوى جميع الأندية والدوريات في أوروبا.

وقال روني في تصريحات له : " مانشستر يونايتد يملك لاعبين كبار ولكن الاختلاف يأتي في وجود محمد صلاح أفضل لاعب في العالم بين صفوف ليفربول، لذلك ظهرت تلك الفجوة في الأداء بين الفريقين خلال المباراة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.