×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأحد 3 يوليو 2022 07:22 صـ 4 ذو الحجة 1443هـ
الموجز كافية

تعرف علي مشاريع بيتر هوم في العاصمة الادارية الجديدة

الموجز

انتهز  الفرصة للتعرف علي مشاريع بيتر هوم في العاصمة الادارية الجديدة، فهي اكبر وافضل مطور عقاري كبير في مصر والشرق الأوسط وهي متخصصة في تطوير وبيع العقارات السكنية والتجارية. حيث تختار الشركة أفضل المواقع للتطوير والإنشاء، ويقيم المواقع بناءً على كثافة المنطقة ،والإمكانات المستقبلية ،والأسعار الحالية.

متى تأسست شركة بيتر هوم ؟

تأسست شركة بيتر هوم عام 1998 ،وهي مملوكة من قبل م. شريف عدلي. في عام 2003، كما شهدت مجموعة بيتر هوم العقارية تطوراً كبيرا وذلك نظرًا لأنها أصبحت واحدة من شركات التطوير العقاري الرائدة ،فقد وضعت نصب أعينها تقديم أفضل الخدمات للعملاء ،بما يتماشى مع السوق المصري.

كما سعت بيتر هوم لتقديم خدمات أفضل ،بما في ذلك Better Office و Better Mall و Better Mix بالإضافة إلى ذلك حرص فريقنا على ترسيخ موقع "Better Home" كأكبر مطور ومشغل للعقارات.

مشروعات شركة بتر هوم العقارية

لقد تعدد مشروعات Better Home Real Estate فقد عملت الشركة على توسيع المساحة الجغرافية لمشاريعها حتى تنتشر في جميع أنحاء القاهرة الكبرى، حيث أنشأت الشركة مجموعة من المشاريع الاقتصادية الهامة في مدينة السادس من أكتوبر مثل كايرو ميديكال سنتر و سيتي سكيب مول.

كما أنشأت الشركة العديد من التجمعات السكنية المتميزة في القاهرة الجديدة والتجمع الخامس مثل: كمبوند ميدتاون ،التجمع الخامس، و بسبب تميزها وقدراتها الاقتصادية الهائلة نجحت شركة بيتر هوم في اتخاذ الحق في إقامة العديد من المشروعات العقارية في العاصمة الادارية الجديدة مثل: كمبوند ميدتاون العاصمة الإدارية الجديدة ،كمبوند ميدتاون ، و كمبوند ميدتاون كوندو ،وهما من أفضل الكمبوندات الموجودة في العاصمة الجديدة.

ميدتاون سكاي العاصمة الادارية

  • يعد ميدتاون سكاي العاصمة الادارية من أهم المشاريع السكنية التي تقام في العاصمة ،حيث يقع في العاصمة الإدارية ،في موقع مهم ،حيث تتوسط جميع المرافق الخدمية، ويضم العديد من المؤسسات والمنظمات الإدارية بالعاصمة. 

  • كما يجاور الكمبوند العديد من المدارس والجامعات والمراكز الصحية ،بالإضافة إلى القرى والمدن الذكية المتكاملة، ويقع الكمبوند في R5 أحد أكثر مناطق العاصمة الإدارية ثراءً ،حيث يقع بالقرب من جميع المناطق المهمة.

  • يقع الكمبوند في مكان مميز رابط مع أهم معالم العاصمة الإدارية وبذلك يقع الكمبوند على بعد دقائق قليلة من الجامعة البريطانية وحي السفارات وفندق الماسة والقصر الرئاسي ،بالقرب من مجمع سيناريو ومنفصل عن مسجد الفتاح بعض دقائق.

ميدتاون كوندو بالعاصمة الإدارية

  • تطرح شركة بيتر هوم العقارية كمبوند ميدتاون كوندو ثالث مشروع للشركة العقارية بالعاصمة الإدارية الجديدة. يحتوي كمبوند ميدتاون كوندو على وحدات ذات تشطيبات مميزة وجودة راقية.

  • حيث يقع كمبوند ميدتاون كوندو في موقع لا يقل أهمية عن باقي مجموعة بيتر هوم بالعاصمة الجديدة. يقع في قلب شارع محمد بن زايد ،بالقرب من أهم معالم العاصمة الجديدة مثل حي السفارات والنهر الأخضر ،في موقع حيوي ومتميز.

  • ويعتبر كمبوند ميدتاون كوندو العاصمة الإدارية عبارة عن تطوير سكني-شقق سكنية فقط تتميز بالخصوصية والاختلاف في المساحات والأسعار لتناسب مختلف الأوقات والإمكانيات لجميع المستخدمين.

  • كما يضم مشروع ميدتاون كوندو العاصمة الجديدة مجموعة من الخدمات الرائعة و حرصت شركة بيتر هوم على توفير مساحات خضراء وحمامات سباحة ونادي داخل الكمبوند ،بالإضافة إلى المقاهي والمطاعم والبحيرات الصناعية والجيم والجراج وخدمات الأمن والحراسة على مدار اليوم ،من خلال أطقم مدربة ومحترفة.

  • أما عن المساحات السكنية في كمبوند ميدتاون سولو بالعاصمة الجديدة ،فيوفر الكمبوند شقق للبيع بمساحات مختلفة بمساحات مختلفة تتراوح من 120 مترًا مربعًا إلى 375 مترًا مربعًا ،ومناسبة للعائلات الصغيرة والكبيرة ،بنظام سداد بنسبة 10٪. مقدمًا وتقسيط حتى 7 سنوات ،ويتم استلام الوحدات نصف تشطيب.

ميدتاون سولو بالعاصمة الإدارية

كمبوند ميدتاون سولو العاصمه الاداريه هو مجمع سكني على أعلى مستوى من الرقي والرفاهية ،ويقع ضمن مجموعة ميدتاون العاصمة الإدارية الجديدة التي أنشأتها شركة بتر هوم العقارية.

كما يعد كمبوند ميدتاون سولو افضل مجمع فلل فقط يقع في منطقة ميدتاون ويستهدف المستثمرين الذين لديهم مساكن دائمة خارج الرياض. يقع كمبوند ميدتاون سولو في موقع استراتيجي بالقرب من المعالم الهامة بالعاصمة الإدارية الجديدة مثل النهر الأخضر أحد أهم معالم العاصمة الجديدة ،وكذلك بالقرب من المعالم الهامة في وسط مدينة الرياض مثل فندق الماسة.

مجمع الفيلا على مساحة 66 فدان، ليضم مجموعة مميزة من الفيلات المنفصلة بمختلف المساحات والأسعار ،مصممة بأحدث التصميمات العصرية الفاخرة التي تناسب جميع الأذواق والإمكانيات.

ونجد ان المساحة الخضراء تبلغ 80٪ من مساحة الكمبوند وهذا يعطي الكمبوند ميزة كبيرة جدًا وهي الهواء النقي الكثيف والخصوصية وفرصة الاستجمام والهدوء على مدار الساعة.

بذلك نكون وضحنا تفاصيل السكن والعيش في العاصمة الادارية الجديدة و تكون تعرف علي مشاريع بيتر هوم في العاصمة الإدارية الجديدة بالتفاصيل سواء للشحن ان الاستفسار.

مواقيت الصلاة

الأحد 07:22 صـ
4 ذو الحجة 1443 هـ 03 يوليو 2022 م
مصر
الفجر 03:13
الشروق 04:58
الظهر 11:59
العصر 15:35
المغرب 19:00
العشاء 20:33
www www