الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 12:45 مـ 20 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

«السلطانة هويام» تكشف لجمهورها تفاصيل حادثة الإجهاض

​مريم أوزرلي
​مريم أوزرلي

تواصل النجمة التركية ​مريم أوزرلي، الشهيرة بـ«السلطانة هويام»، إثارة الجدل بين متابعيها، خاصة بعد أن كُشف أمس عن حادثة إجهاض تعرضت لها أدت لدخولها مستشفى أمراض عقلية.

وتعود حادثة إجهاض طفلها عندما شاركت في مسلسل «القرن العظيم» مع ​خالد أرجنتش​ «السلطان سليمان» ، على حد قولها، مما أدى إلى إصابتها بانهيار عصبي كبير وانسحبت من المسلسل دون أن تخبر أي أحد الأمر الذي سبب لها مشاكل مع خالد ومنتج المسلسل.

اللافت للنظر، هو عودة منتج «القرن العظيم» ليخرج عن صمته بعد حوالي 10 سنوات ويكشف أنه لا زال غاضباً من مريم على طريقة انسحابها من المسلسل رغم معرفته بظروفها الصعبة، مصرحاً بأن العديد من المقربين تدخلوا من أجل إقناعه بإعادتها لكنه رفض، مشيراً إلى أن لعمله الأولوية دائماً.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.