الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 01:00 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

محمد رمضان يواصل استعداده لمسلسل ”مشوار لحد هناك”

رمضان
رمضان

يستعد الفنان محمد رمضان لبدء تصوير مسلسله الرمضاني المقبل، والذي وُضع له اسم مؤقت «مشوار لحد هناك»، حيث تواصل الشركة المنتجة تحضيرات العمل وترشيح باقي ابطال العمل.

ويلعب محمد رمضان فى العمل شخصية تاجر آثار، حيث بدأت الشركة بالتعاون مع المخرج محمد ياسين ترشيح أسماء الفنانين الذين سيشاركون في البطولة، ورُشحت دينا الشربيني مبدئياً للبطولة النسائية أمامه، في الوقت الذي اعتذرت فيه شيرين رضا، عن المشاركة في المسلسل، معللة ذلك بانشغالها بمشاريع فنية أخرى، تحضر لها خلال الفترة الحالية، لتكون هذه هي المرة الثانية التي ترفض فيها شيرين رضا مشاركة رمضان بطولة عمل له، بعد أن اعتذرت العام الماضي أيضاً عن مسلسل «موسى».

«مشوار لحد هناك» من تأليف محمد فريد يتناول قضية الاتجار في الآثار، وما يترتب على هذه التجارة غير الشرعية من إهدار ثروات ضخمة للدولة، وذلك عبر قصة صعود من الطبقة الدنيا إلى قمة المجتمع، وتتبع عدد كبير من مهربي الآثار في جنوب مصر بالصعيد، فضلاً عن العديد من المشاكل الاجتماعية المترتبة على ذلك.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.