الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 08:33 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

تامر حسنى يؤكد تأجيل حفله الغنائي بسبب سوء الأحوال الجوية

تامر حسني
تامر حسني

أكد الفنان تامر حسني خبر تأجيل حفلته اليوم بسبب سوء الأحوال الجوية، وذلك عبر صفحته الشخصية على انستجرام قال :" تم التواصل الفوري مع إدارة جامعة مصر العريقة لتأجيل حفل اليوم لسوء الأحوال الجوية الشديد وحرصا منا علي سلامة جمهورنا الكريم وتمت الموافقة علي الفور وستعلن الجامعة عن الموعد القادم ان شاء الله " .

تنظم جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا حفلا غنائيا ضخمًا، احتفالا بالكريسماس، يحييه الفنان تامر حسني، مساء اليوم، على أرض الملعب داخل حرم الجامعة.

يتسع حرم الجامعة للآلاف، ومن المقرر أن يحضر الحفل الكبير نخبة من أبرز الشخصيات في مختلف المجالات، ولفيف من الفنانين والإعلاميين والشخصيات العامة.

ويقدم تامر حسني، خلال حفل الليلة مجموعة متنوعة ومختلفة من أشهر أغانيه، حيث يحضر لجمهوره مفاجآت ضخمة خلال الحفل الذي يضم العديد من الفقرات المميزة على المسرح، والذي يتم تجهيزه من الآن لهذا الحدث الضخم.

وتأتي الاحتفالية في إطار احتفال جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا بيوبيلها الفضي تحت شعار “25 عامًا من الريادة

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.