الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 03:17 مـ 23 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الضحايا من الكبار والشباب .. ملامح مجزرة الأهلى فى يناير

ايام قليلة ويبدأ الميركاتو الشتوى ويضع الجميع فى القلعة الحمراء يده على قلبه من الخروج من القائمة ويخطط الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفنى النادى الأهلى للميركاتو الشتوى فى القلعة الحمراء مبكرا ، خاصة على صعيد الراحلين و الشباب و حسم ملف اللاعب محمود عبد المنعم كهربا .

ونرصد خطط موسيمانى لرسم ملامح الميركاتو الشتوى فى التقرير التالى :

الترحيب برحيل ثلاثى الأهلي فى يناير

رحب بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي برحيل الثلاثي محمد محمود ومحمود متولي ومحمود وحيد عن صفوف الفريق الأحمر في فترة الانتقالات الشتوية يناير المقبل، لاسيما بعد خروج الثلاثي من حسابات الجهاز الفني وتضاؤل فرصهم في الحصول على فرصة حقيقية للمشاركة مع الأهلي بالموسم الحالي.

وبات محمد محمود خارج الصورة بشأن موسيماني في ظل الاعتماد على أكثر من لاعب في مركز صناعة اللعب مثل محمد مجدي أفشة وأحمد عبد القادر وعمار حمدي، وقد يلجأ إلى تغيير خطة اللعب لتفادي التأقلم على غياب صانع الألعاب، فيما تضاءلت فرص محمود متولي في المشاركة مع الأهلي بسبب كثرة إصابات اللاعب، حيث أنه يتعرض لإصابة جديدة بمجرد الانتهاء من إصابته القديمة منذ تعرضه للقطع في الرباط الصليبي، وهو ما يجعل موقفه من حجز مكان بتشكيل الأهلي صعب للغاية.

الموافقة على إعارة الشباب فى يناير

منح بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي الضوء الأخضر للإدارة الحمراء من أجل الموافقة على رحيل عدد من لاعبي الشباب بالنادي خلال فترة الانتقالات الشتوية يناير المقبل، في ظل عدم الحاجة لجهودهم في الفترة القادمة، وصعوبة الاعتماد عليهم في وجود عدد كبير من اللاعبين في مراكزهم.

ووافق موسيماني على فكرة خروج بعض من اللاعبين مثل محمد فخري وزياد طارق وصالح نصر وعبد الرحمن مانو ومحمد المغربي ومحمد نصير وأحمد سيد غريب لأحد الأندية الراغبة في الحصول على خدماتهم، من أجل المشاركة الأساسية خارج الأهلي واكتساب الخبرات الكافية قبل العودة إلى الفريق الأحمر مجددا.

منح كهربا تحديد مصيره بعد الخروج من حسابات موسيمانى

كما منح مسئولو النادى الأهلى محمود كهربا جناح الفريق الأحمر حق تقرير مصيره فى البقاء أو الرحيل عن قلعة الجزيرة، لاسيما بعدما خرج اللاعب تماما من الحسابات الفنية للجهاز الفنى بقيادة بيتسو موسيمانى فى الفترة الأخيرة واستبعاده الدائم من صفوف الأهلى منذ بداية الموسم الحالى.

ويتمسك مسئولو النادى الأهلى ببقاء كهربا واستكمال عقده مع النادى، ولكن لو كانت لديه رغبة فى الرحيل فسيتم عرض الأمر على الجهاز الفنى لمعرفة موقفه من رحيل اللاعب أو بقاؤه، باعتبار أنه صاحب القرار النهائى فى بقاء كهربا أو رحيله عن الأهلى فى الميركاتو الشتوى المقبل.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.