الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 3 مايو 2024 01:24 مـ 24 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

حكاية ”بنات السباعى” تعيد أحمد سعد لـ ريم البارودى.. اعرف الحكاية

أحمد سعد
أحمد سعد

يستعد المطرب أحمد سعد لتقديم أغنية التتر الخاصة بحكاية "بنات السباعى" من مسلسل "حد فاصل" للنجمة ريم البارودى وهو أولى بطولاتها في الدراما التي تدور في 5 حلقات ويشارك في بطولتها محمود حجازى، أحمد جمال سعيد، محمد التاجى، هناء الشوربجى، هبة حسن، مارتينا عادل.

"بنات السباعى" هي الحدوتة الثانية من مسلسل "حد فاصل" الذى كان يحمل اسم "القرار"، وذلك بعد انتهاء ادوارد من تصوير الحدوتة الأولى بعنوان "خيال علمى" ويشارك في بطولتها نانسي صلاح ومحمد مهران وعفاف رشاد وغفران محمد وعفاف رشاد وعدد آخر من الفنانين، وتأليف محمد إبراهيم.

وفى سياق متصل تصور ريم البارودى دورها في مسلسل "نقل عام" مع محمود حميدة وإخراج عادل أديب، ويشارك في بطولته سوسن بدر، سميحة أيوب، أحمد بدير، دينا، ميرهان حسين، محمد محمود عبد العزيز، محسن محيى الدين، ايهاب فهمى، إيمان أيوب، عابد عنانى، نهلة سلامة، نور خالد النبوى، هاجر الشرنوبى، أميرة أديب، وعدد كبير من الفنانين.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.