الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 9 مايو 2024 10:37 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

ريم البارودى تكشف كواليس حكاية ”بنات السباعى”

ريم
ريم

كشفت الفنانة ريم البارودي عن كواليس حدوتة "بنات السباعي" والتى تشارك في بطولتها ضمن حكايات مسلسل "حد فاصل"، معربة عن سعادتها بلعب بطولة الحكاية.

وقالت ريم البارودي خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمسلسل الذي أقيم اليوم الاثنين، إنها تشعر أن المسلسل تحدي بالنسبة لها، مضيفة: أن المسلسل تحدٍ بالنسبة لي، ودائمًا ما يضعني المخرج تامر حمزة في تحديات من خلال اختياره الأدوار المهمة بالنسبة لي، مثل مسلسل قيد عائلي الذي كان تحديًا أيضًا.


كما كشف مخرج المسلسل تامر حمزة خلال المؤتمر الصحفي أن سبب تسمية المسلسل بهذا الاسم لأنه حد فاصل بين الخير والشر، كما أوضح أنه يستعد لتحضير الحكاية الثالثة من المسلسل.

وأضاف أن الحكاية الأولى من المسلسل تأتي باسم "خيال حلمي"، وكانت من بطولة، إدوارد، نانسي صلاح، محمد مهران، والعديد من النجوم، وستتكون الحكاية من 10 حلقات.

وكانت آخر أعمال المخرج تامر حمزة مسلسل "قيد عائلي" الذي عرض عام 2019 وحقق المسلسل نجاحا كبيرًا، والعمل كان من بطولة عزت العلايلي، صلاح عبد الله، ريم البارودي، ميرفت أمين، وغيرهم.

وتعد حكاية بنات سباعي ضمن حكايات مسلسل حد فاصل وهيّ حكاية مكونة من 5 حلقات، من بطولة العديد من الفنانين منهم: محمد التاجي، محمود حجازي، هناء الشوربجي، وغيرهم من نجوم الفن، والمسلسل من تأليف محمد إبراهيم وإخراج تامر حمزة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.