الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 19 يونيو 2024 07:52 مـ 13 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

خناقة بين ميدو وكوكا .. تعرف على التفاصيل

رد أحمد حسن كوكا المحترف المصري ضمن صفوف فريق قونيا سبور التركي، على انتقاد أحمد حسام ميدو له، وذلك من خلال تغريدة عبر موقع التواصل الاجتماعى “تويتر”.

وكتب كوكا: “مهاجم متواضع؟ أولا هو أنت أصلا مين طلب رأيك؟ ثانيا أنت مبطل كورة وأنت عندك ٢٩ سنة وكل الناس عارفه ليه".

وأضاف كوكا: "ثالثا لو رقم الأهداف اللي أنا جايبه شايفه قليل ماجبتوش أنت ليه? مع إن اللي بيلعب في نادي أكبر فرصه بتكون أكتر في التسجيل.. رابعا حاولت تبقي مدرب ومبتكملش شهر في أي نادي".

ويذكر أن قال أحمد حسام ميدو لاعب الزمالك السابق، إن أحمد حسن كوكا مهاجم متواضع لا يصلح للمستوى الدولي، وجاء ذلك ردا على تغريدة على موقع التواصل الاجتماعى “ تويتر ”.

وكتب صاحب التغريدة: "في الحقيقة أحمد حسن كوكا عامل مسيرة احترافية مميزة جدًا.. النهاردة أحرز هدفه ال٩٩ في الملاعب الأوروبية وهو ثاني الهدافين من المصريين المحترفين في الخارج بعد محمد صلاح والثالث من حيث عدد البطولات بعد محمد النني وصلاح وأرقام تانية كثيرة مميزة .. كل التحية لمسيرته”.

ورد عليه ميدو قائلا: “مهاجم متواضع لا يصلح للمستوى الدولي حتى ولو أحرز ١٠٠٠ هدف”.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy