الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 06:00 مـ 20 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الرى تكشف خريطة سقوط الأمطار حتى السبت المقبل

أشارت النتائج الأولية لنماذج التنبؤ بالأمطاربمركزالتنبؤ بالفيضان التابع لوزارة الموارد المائية والرى الى توقعات حالة الأمطارعلى محافظات مصرحيث توقع المركزأنه قد تتعرض مناطق من السواحل الشمالية الغربية لسقوط أمطاروجاءت النماذج كالآتى:

يوم الخميس 13 يناير

تتعرض مناطق من السواحل الشمالية الغربية لسقوط أمطارمتوسطة تصل إلى 10 مم وتتعرض باقى السواحل الشمالية ومناطق البحرالأحمرلسقوط أمطار خفيفة تتراوح من 1-5 مم وقد تصل إلى بعض مناطق من محافظات الوجه البحرى والقاهرة.

يوم الجمعة 14 يناير

تتعرض مناطق من السواحل الشمالية وجنوب البحرالأحمر لسقوط أمطارخفيفة تتراوح من 1 – 5 مم وقد تصل إلى بعض مناطق من محافظات الوجه البحرى.

يوم السبت 15 يناير

تتعرض مناطق من السواحل الشمالية الشرقية وشمال الدلتا لسقوط أمطار متوسطة قد تصل إلى 10 مم وتتعرض باقى السواحل الشمالية ومحافظات الوجه البحرى لسقوط أمطار خفيفة تتراوح من 1 – 5 مم.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.