الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 05:26 صـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

السعودية تُسجل 5 آلاف إصابة جديدة بفيروس كورونا

كورونا
كورونا

أعلنت وزارة الصحة السعودية اليوم الجمعة، عن تسجيل 4884 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد «كوفيد- 19»، خلال الـ24 ساعة الماضية؛ ما يرفع إجمالي الإصابات إلى 643211 حالة.

وذكرت الوزارة السعودية عبر تويتر- أنه تم تسجيل 6090 حالة تعافٍ جديدة من كورونا؛ لتصل إجمالي حالات الشفاء من الفيروس إلى 590140 حالة.

وأشارت إلى أنه تم تسجيل حالتي وفاة، ليرتفع إجمالي حالات الوفيات منذ بدء جائحة كورونا وحتى الآن، إلى 8916 حالة.

كانت وزارة الصحة كشفت عن آلية تعديل مواعيد فحوصات كورونا، حيث «يتم تحديث مواعيد فحص لقاح كورونا ونشر المواعيد الجديدة في كل المناطق كل 24 ساعة في تطبيقي صحتي وتوكلنا».

وأضافت: «يتم تحديث مواعيد فحص كورونا عبر تطبيق صحتي باستمرار، وفي حال ظهرت عليكم الأعراض لا قدر الله يمكنك التوجه إلى أقرب عيادة تطمن».

وواصلت: «يلزم حجز موعد لتلقي لقاح فيروس كورونا من خلال تطبيق صحتي، كما تتم جدولة المواعيد بمراكز اللقاح بشكل مستمر، في حين توافر مواعيد بمدينتك سيتم إظهارها مباشرة من خلال التطبيق».

وأعلنت وزارة الصحة، يوم الأحد الماضي، عن أن لقاح كورونا أصبح متاحًا الآن للأطفال من الفئة العمرية من (5-11) عامًا، وأن حجز المواعيد متاح عبر تطبيقي (صحتي و توكلنا).

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.