الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 3 مايو 2024 03:54 مـ 24 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

التعليم تعلن عن حاجتها لعناصر متميزة فى مجال التطوير والتدريب .. تعرف على المستندات المطلوبة

د. طارق شوقي
د. طارق شوقي

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن حاجتها لعناصر متميزة ذات خبرة في مجال تطوير التعليم الفني ومجال التدريب المزدوج والتكنولوجيا التطبيقية عن طريق النقل من العاملين بديوان عام الوزارة أو ندبا من العاملين بالمديريات التعليمية.

وشددت وزارة التربية والتعليم على ألا يقل المستوى الوظيفي للمتقد عن الدرجة الأولى أ بأقدمية سنة أو معلم أول أ بأقدمية سنتين.

وقالت وزارة التربية والتعليم : على من يرغب التقدم بطلب موضح به السيرة الذاتية إلى الإدارة العامة للموارد البشرية - إدارة التعيينات ومرفقا به المستندات الاتية :

- بيان حالة وظيفية معتمد ومختوم من جهة العمل وموضحا به مدد العمل بكل درجة وظيفية / والجزاءات ولو تم محوها

- ما يفيد بعدم الاحالة للمحكمة التأديبية او الجنائية من الشئون القانونية بجهة العمل

- صورة من تقويم الأداء عن اخر 3 سنوات

- صور المؤهلات الدراسية والمؤهلات الاعلى والدورات التدريبية في مجال التعليم الفني /الحاسب الالي / اللغات الأجنبية / سابقة العمل بالمنظمات الدولية والاقليمية

- صورة بطاقة الرقم القومي سارية

- عدد 2 صورة شخصية

تحديد موعد المقابلة الشخصية على موقع وزارة التربية والتعليم، على أن تقبل الطلبات اعتبارا من اليوم الأحد الموافق 23 يناير 2022 لمدة أسبوعين.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة