الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 18 أبريل 2024 06:57 مـ 9 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

كيف أصبح شكل أبطال فيلم A Walk to Remember بعد مرور 20 عامًا

ماندي مور
ماندي مور

من منا لا يتذكر فيلم A Walk to Remember بأبطاله الرائعين، الذي يعتبر أحد أنجح وأشهر الأعمال الرومانسية في تاريخ هوليود.

فبعد مرور ما يقارب من الـ20 عامًا، تمكن فيلم A Walk to Remember من التأثير في كثير من محبي السينما عقب طرحه في السينمات يناير 2002، بقصته الرومانسية المؤثرة بين بطليه جايمي ولاندون طلاب المرحلة الثانوية.

وشهد فيلم A Walk to Remember على انطلاق نجومية العديد من أبطاله وعلى رأسهم الممثلة الشهيرة ماندي مور، والبطل شين ويست.

يتتبع فيلم A Walk to Remember قصة الفتاة جيمي الخجولة التي منعها مرضها منذ الصغر من الاختلاط بالآخرين، وكانت كل تصرفاتها نموذجية بسبب نشأتها الدينية المنغلقة، لكنها تقع في حب لاندون الشاب الذي كان مشاغبا حتى عوقب بالمشاركة في مسرحية غنائية.

وفي هذا الفيلم الرائع غنت ماندي مور في A Walk to Remember أشهر أعمالها التي حققت نجاحا كبيرا Only Hope التي كانت كلماتها معبرة عن الحب والتفاؤل.

تبلغ ماندي مور من العمر حاليا 37 عاما، أي أنها شاركت في هذا العمل الشهير وكانت عمرها آنذاك 17 عاما، فيما وصل عمر شين ويست إلى 43 عاما وكان أثناء طرح الفيلم عمره 23 عاما.

وحققت ماندي مور على مدار مشوارها الفني نجاحات كبرى بأعمالها المتواصلة التي كان آخرها بطولة مسلسل الجوائز الاجتماعي This Is Us، فيما اتجه شين ويست لتقديم أدوار أكثر حركية وإثارة مثل مسلسل Nikita.

كما بلغت إيرادات A Walk to Remember حوالي 48 مليون دولار، ونال العديد من الجوائز عقب طرحه، فيما شارك في بطولته داريل هانا، ولورين جيرمان وغيرهما.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.