الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 16 مايو 2024 04:07 صـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

أول تعليق لـ السعودية علي تأهل منتخب مصر لنصف نهائي أمم أفريقيا

السعودية
السعودية

هنأت السفارة السعودية لدى القاهرة، منتخب مصر بعد التأهل للمربع الذهبي ببطولة كأس أمم أفريقيا المقامة حاليًا بالكاميرون، بعد فوزه على منتخب المغرب بهدفين مقابل هدف واحد في ربع نهائي البطولة القارية.

وقالت السفارة في تغريدة نشرتها عبر حسابها الرسمي بموقع "تويتر": "مبروك لمصر الشقيقة وصول منتخب الفراعنة للمربع الذهبي في بطولة كأس الأمم الأفريقية".

وتأهل منتخب مصر إلى نصف النهائي بعدما أقصى منتخب المغرب الشقيق بهدفين سجلهما محمد صلاح ومحمود تريزيجيه مقابل هدف وحيد من ضربة جزاء للمغرب سجله اللاعب سفيان بوفال.

ويلتقي منتخب مصر في نصف النهائي مع مستضيف البطولة منتخب الكاميرون، للفوز ببطاقة الترشح للمباراة النهائية.

جاء الهدف الأول للمغرب من تنفيذ ناجح لركلة الجزاء عن طريق سفيان بوفال بتسديدة متقنة في أقصى الزاوية اليمنى للمرمى عكس توقع الحارس محمد أبو جبل.

وجاء هدف التعادل من ركلة ركنية لمنتخب مصر على يمين مرمى المغرب، نفذها عمر مرموش بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها محمد عبد المنعم برأسية قوية تصدى لها الحارس ياسين بونو بصعوبة بالغة لترتد الكرة وتجد متابعة من محمد صلاح بتسديدة سهلة وضعت الكرة داخل الشباك.

وأحرز الفراعنة هدف الفوز بعد مجهود فردي مميز من محمد صلاح في اختراق منطقة جزاء المغرب من الجبهة اليمنى أنهاها بعرضية أرضية رائعة باتجاه تريزيجيه الذي استقبلها بتسديدة مباشرة وضعت الكرة داخل الشباك.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.