الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 3 مايو 2024 05:59 مـ 24 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تارا عماد تتألق فى أحدث ظهور لها عبر ”أنستجرام”

تارا عماد
تارا عماد

شاركت الفنانة تارا عماد متابعيها بصور جديدة لها عبر حسابها الشخصي علي موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات إنستجرام، وظهرت بإطلالة سوداء أنيقة مما أثارت إعجاب متابعيها.

ويذكر أن روجت عماد لمسلسلها الجديد في رمضان من خلال نشر بوستر المسلسل علي موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات “إنستجرام”.

وظهرت في البوستر و علقت قائلة: سوتس بالعربي

حيث نشر المنتج طارق الجناينى ، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي ، بوسترات مسلسل سوتس ، والمقرر عرضه خلال الماراثون الرمضانى القادم .

مسلسل سوتس من بطولة آسر ياسين، وهو النسخة العربية من Suits من إنتاج طارق الجنايني، وإخراج مريم الأحمدي، وتحظي النسخة الأمريكية من المسلسل بشعبية كبيرة في الوطن العربي، حيث حصد المسلسل تقييم 8.4 على موقع IMDb.

مسلسل سوتس من المقرر أن يشارك فى بطولته كل من أحمد داوود وصبا مبارك ومحمد شاهين وتارا عماد وريم مصطفى .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.