×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الجمعة 30 سبتمبر 2022 03:55 مـ 5 ربيع أول 1444هـ
الأيام الأخيرة في حياة عماد حمدى وعلاقتها بـ عمر الشريف ورائها في النجمات الشباب .. أبرز تصريحات نادية الجندينور تكشف تفاصيل شخصيتها في مسلسل ”موضوع عائلى 2”حسين الجسمي يطرح أغنيه الجديدة ”دعيت الله”نبأ مؤسف عن الرئيس الروسي بوتينالتعليم العالي تنظم حملة صحية لإجراء عدد من التحاليل للعاملين بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي بالمجانلدعم الشركات الناشئة في مجال التكنولوجيا.. هواوي تكنولوجيز تتعاون مع ”Flat6Labs” في برنامج ”Spark”جامعة بنى سويف التكنولوجية تستعد لبدء العام الدراسي الجديد 2022 - 2023جامعة المنصورة الأهلية تنظم يومًا تعريفيًا لطلاب الجامعة الجُدد ببرامج ونُظم الدراسةالتعليم العالي تنظم ورشة عمل حول تأثير التغيرات المناخية علي الموارد الأرضية وإنتاج الغذاءبالتفاصيل.. وزير التنمية المحلية يستعرض ملامح رؤية الوزارة المستقبلية وخطتها خلال الفترة المقبلةوزير التعليم العالي يبحث تعزيز سبل التعاون مع مؤسسة محمد بن راشد للمعرفة ومشروع المعرفة العالميوزير التنمية المحلية: دورة تدريبية لرؤساء المراكز عن منظومة التخطيط المحلى وإشراك المواطنين فى اختيار مشروعات حياة كريمة
الموجز كافية مشاهير وفيس

«إليزابيث الثانية».. أول ملكة تحتفل باليوبيل البلاتيني

الملكة إليزابيث الثانية
الملكة إليزابيث الثانية

أعلن قصر باكنجهام عن إقامة عدة احتفالات رسمية بمناسبة اليوبيل البلاتيني لجلوس الملكة إليزابيث الثانية على عرش البلاد، والذي يوافق العام الجاري.

واشتملت الأنشطة، بمناسبة مرور 70 عاما على حكم الملكة، إقامة احتفالات في الشوارع، وحفل موسيقي يضم بعض "أبرز النجوم" في العالم، فضلا عن إتاحة فرصة للجمهور لزيارة قصور للملكة.

ومن المقرر أن تقام الاحتفالات الرئيسية خلال عطلة رسمية من الثاني إلى الخامس من يونيو، على أن تبدأ أولى الاحتفالات يوم الاثنين، بإطلاق مسابقة تهدف إلى تصميم وإعداد حلوى جديدة للمناسبة الاحتفالية.

وسوف تتولى لجنة من الخبراء، من بينهم الكاتبة ومقدمة البرامج ماري بيري، والطاهية الشهيرة والمحكمة في برنامج الطهي "ماسترشيف"، مونيكا غاليتي، تقييم المتأهلين للتصفيات النهائية للمسابقة، على أن تُقدم الوصفة المختارة الفائزة للجمهور، وكطبق حلوى رئيسي خلال مأدبة غداء كبيرة للاحتفال باليوبيل البلاتيني.

الملكة إليزابيث الثانية اليوبيل البلاتيني أول ملكة تحتفل باليوبيل البلاتيني

مواقيت الصلاة

الجمعة 03:55 مـ
5 ربيع أول 1444 هـ 30 سبتمبر 2022 م
مصر
الفجر 04:21
الشروق 05:48
الظهر 11:45
العصر 15:09
المغرب 17:43
العشاء 19:00
الزمان الطريق