الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 6 مايو 2024 01:04 مـ 27 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

اعترافات علا رامى.. رافت الهجان سبب ابتعادها عن الفن وأزمة قبلتها لـ عادل إمام والزواج والطلاق فى حياتها

علا رامى
علا رامى

فتحت الفنانة علا رامي قلبها لجمهورها من خلال حلولها ضيفة على الإعلامية ياسمين عز في برنامج كلام الناس المذاع عبر شاشة إم بي سي مصر، وكشفت العديد من الأسرار عن حياتها الشخصية وسبب طلاقها من أبو الليف، بجانب الحديث عن أعمالها الفنية وسبب ابتعادها عن التمثيل.

وقالت: أبو الليف طلقني بعد ما اتشهر ومن ساعتها وأنا تعقدت من الزواج، ووفاة حسين الإمام صدمتنا جميعا، وكانت فجأة ولم يعاني من أي أمراض، ولم أرفض شخصية حمدية في مسلسل ليالي الحلمية، فلم أكن مناسبة للدور لأني لست راقصة شرقية.

واكدت: مسلسل رأفت الهجان كان أحد أسباب ابتعادي عن التمثيل بالرغم من نجاحه، والمنتجون لم يعرضوا عليا أعمال فنية، لأنهم ظنوا أنني لن أقبل أقل من مسلسل رأفت الهجان، وفيلم أصحاب ولا أعز لا يحتوي على مشاهد خارجة، ومنى زكي جسدت الدور على أكمل وجه.

وأشارت: الجمهور اتصدم من منى زكي لأنها اعتادت على تجسيد دور البنت اللطيفة، مشيرة أنها مررت بـ أزمة مالية في الفترة السابقة، وباعت دهبها، فضلا عن فرحتها بردود فعل ابنها ودعمه لها بعد قبلة عادل إمام في حنفي الأبهة.

واكدت: قفلت حياتي ولن أكون صداقات جديدة، ولن أتزوج مرة أخرى؛ لأني أحب الحرية وأنزعج من الغيرة والتحكم.

واضافت: أشارك في مسلسل رعب كوميدي جديد، مع كريم محمود عبد العزيز، وعانيت من كلام الناس والشائعات، والكلام بيوجعني وأحاول تجاهله، وتركيزي مع المسرح كان أحد أسباب ابتعادي عن السينما، بسبب ضيق الوقت

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.