الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 4 مايو 2024 09:51 صـ 25 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

صراع الضراير.. زوجة سعد الصغير الثانية تهاجم أم أولاده: سبتهولك ابعدى عنى

برلنتى وسعد
برلنتى وسعد

شنت الفنانة الشابة برلنتي عامر طليقة الفنان سعد الصغير، هجوم حاد على زوجته الأولى أم أولاده “نور الهدى” وذلك بعدما أعلنت برلنتي طلاقها بشكل نهائي من الفنان الشعبي سعد الصغير.

وكتبت برلنتي عامر عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “والله مش عارفة الست دي عايزة مني إيه، طيب حضرتك أنا سبتهولك ابعدي عني بقي هتموتي مني كمان بعد ما سبته”.

وأثارت برلنتى عامر طليقة الفنان سعد الصغير، حالة من الجدل الواسع بعد إعلان انفصالها عنه عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى انستجرام.

وجاء طلاق سعد الصغير وبرلنتى عامر بعد عام تقريبا حيث أعلنت عن زواجها من الطرب الشعبى فى أبريل 2021 إلا أن الزواج الرسمى كان فى فبراير الماضى ونرصد فى التقرير التالى قصة زواجهما وطلاقهما.

قررت برلنتى عامر وهى الزوجة الثانية للمطرب سعد الصغير أن تعلن عن زواجها منه بعد خروج كثير من الشائعات حول علاقتهما سويا وهو الأمر الذى دفعها للإعلان عن الزواج، وقالت برلنتي عامر في تصريحات صحفية إن زواجها لم يكن سرّا، بل بعلم جميع من يعرفها، مبينة أن سعد الصغير يزورها في منزلها بمنطقة حدائق الأهرام وهو مقر إقامتها مع أبنائها من زوجها الأول.


كما نشرت برلنتى عامر فيديو مسجلا للمطرب سعد الصغير عبر صفحتها على "فيسبوك"، يوجه خلاله رسالة تهنئة بعيد ميلادها، قائلا: "برلنتي، كل سنة وأنتي طيبة يا حبيبة قلبي.. مراتي برلنتي عامر بقولك كل سنة وأنتي طيبة ويا رب نبقى مع بعض السنة الجاية وعيد ميلاد سعيد عليكي يا حبيبتي.. أنتي وش السعد عليا أنتي كل الدنيا ليا.. حبيبتي أم أدهم".

وعلقت برلنتى، على الفيديو قائلةً: “ربنا يخليك ليا يا جوزي.. على العموم الست المحترمة اللي انا شخصيا بحبها طنط أم محمود مرات سعد الأولي بتبعت ناس تشتمني علي العموم أنا عمر ما حد شتمني هنا وبتقول كلام غريب جدا حسبي الله ونعم الوكيل”

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.