الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 06:11 صـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

قريبًا.. فيلم سيرة ذاتية جديد عن مايكل جاكسون

مايكل جاكسون
مايكل جاكسون

تعتزم شركة ليونز جيت لتوزيع فيلم سيرة ذاتية جديد عن حياة مايكل جاكسون من إنتاج جراهام كينج صانع فيلم Bohemian Rhapsody بحسب موقع فاريتي.

ومن المتوقع أن يستعرض كيفية تعامل المغني الراحل مع مزاعم الاعتداء الجنسي على الأطفال والدعوات التي رفعت ضده خلال مسيرته، وبعد وفاته عام 2009، وإنتاج فيلم ملك البوب الجديد يأتي بالتعاون مع مؤسسة مايكل جاكسون،

الفيلم الذي سيحمل اسم "Michael"، يبحث في حياة مايكل جاكسون بنفس الطريقة التي قدمت بها حياة فريدي ميركوري في بوهميان رابسودي، وسيتم توزيعه في جميع أنحاء العالم.

وأقرت المحكمة بأن مايكل جاكسون بريء من تهمة التحرش بالأطفال، ودائما ما كان يدافع عن نفسه في هذا الاتهام حتى توفي عن عمر يناهز الخمسين عاما.

لكن هذه المزاعم مازالت تطارده وأسرته، وتضمن فيلم وثائقي أصدرته شبكة HBO مؤخرا اتهامات جديدة من مصمم رقصات تعرض له ملك البوب في طفولته.

وأوضح بيان صحفي عن فيلم مايكل جاكسون الجديد أنه سيمنح الجماهير صورة متعمقة في حياة الرجل المقعد الذي أصبح ملك البوب، وإلقاء نظرة على حياته الفنية والشخصية.

وقال منتج الفيلم إنه متحمس جدا ليكون جزءا من هذا الفيلم الملحمي، معبرا عن فخره لتقديم إرث عائلة جاكسون إلى شاشة السينما.

وعبرت عائلته عن فخرها وتشريفها بأن تكون قصة حياتها مجسدة على الشاشة الكبيرة، خاصة أن مايكل جاكسون كان محبا للسينما.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة