×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الجمعة 30 سبتمبر 2022 02:29 مـ 5 ربيع أول 1444هـ
الموجز كافية مشاهير وفيس

قريبًا.. فيلم سيرة ذاتية جديد عن مايكل جاكسون

مايكل جاكسون
مايكل جاكسون

تعتزم شركة ليونز جيت لتوزيع فيلم سيرة ذاتية جديد عن حياة مايكل جاكسون من إنتاج جراهام كينج صانع فيلم Bohemian Rhapsody بحسب موقع فاريتي.

ومن المتوقع أن يستعرض كيفية تعامل المغني الراحل مع مزاعم الاعتداء الجنسي على الأطفال والدعوات التي رفعت ضده خلال مسيرته، وبعد وفاته عام 2009، وإنتاج فيلم ملك البوب الجديد يأتي بالتعاون مع مؤسسة مايكل جاكسون،

الفيلم الذي سيحمل اسم "Michael"، يبحث في حياة مايكل جاكسون بنفس الطريقة التي قدمت بها حياة فريدي ميركوري في بوهميان رابسودي، وسيتم توزيعه في جميع أنحاء العالم.

وأقرت المحكمة بأن مايكل جاكسون بريء من تهمة التحرش بالأطفال، ودائما ما كان يدافع عن نفسه في هذا الاتهام حتى توفي عن عمر يناهز الخمسين عاما.

لكن هذه المزاعم مازالت تطارده وأسرته، وتضمن فيلم وثائقي أصدرته شبكة HBO مؤخرا اتهامات جديدة من مصمم رقصات تعرض له ملك البوب في طفولته.

وأوضح بيان صحفي عن فيلم مايكل جاكسون الجديد أنه سيمنح الجماهير صورة متعمقة في حياة الرجل المقعد الذي أصبح ملك البوب، وإلقاء نظرة على حياته الفنية والشخصية.

وقال منتج الفيلم إنه متحمس جدا ليكون جزءا من هذا الفيلم الملحمي، معبرا عن فخره لتقديم إرث عائلة جاكسون إلى شاشة السينما.

وعبرت عائلته عن فخرها وتشريفها بأن تكون قصة حياتها مجسدة على الشاشة الكبيرة، خاصة أن مايكل جاكسون كان محبا للسينما.

مايكل جاكسون فيلم سيرة ذاتية جديد عن مايكل جاكسون لمنتج Bohemian Rhapsody الموجز

مواقيت الصلاة

الجمعة 02:29 مـ
5 ربيع أول 1444 هـ 30 سبتمبر 2022 م
مصر
الفجر 04:21
الشروق 05:48
الظهر 11:45
العصر 15:09
المغرب 17:43
العشاء 19:00
الزمان الطريق