الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 30 أبريل 2024 08:02 مـ 21 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الجمهور يستفز عمر كمال.. هاني شاكر هيمرجحك

هاني وعمر
هاني وعمر

عبر الجمهور عن غضبه من مغنى المهرجانات عمر كمال بعدما تم تداول فيديو تحدث فيه مطرب المهرجانات عن نقيب الموسيقيين هاني شاكر بشكل ساخر، وبطريقة تهكم عليه بشكل واضح وصريح.

وظهر عمر كمال في فيديو بث مباشر نشره عبر حسابه على السوشيال ميديا خلال تواجده في أمريكا لإحياء عدة حفلات هناك، حيث رد على أحد متابعينه عند سؤاله «هل يستطيع هاني شاكر منعك للحضور لمصر؟ ليرد: «لا يستطيع، وأجاب على آخر قال له نصًا «هاني شاكر هيمرجحك» ليرد: «محدش يعرف يمرجحني أنا بشتغل أنا وفرقتي في أي مكان وكل مكان».

وأثارت تصريحات عمر كمال غضب هاني شاكر، ليعلن بعدها عن إيقافه عن الغناء بمصر.

وقررت نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان هاني شاكر، منذ قليل، وقف مطرب المهرجانات الشعبية عمر كمال عن الغناء بعد تصريحات ضد النقابة ونقيب الموسيقيين عبر صفحته بموقع «فيس بوك».

واستقرت نقابة المهن الموسيقية، برئاسة الفنان هاني شاكر، الثلاثاء، على إيقاف مطرب المهرجانات الشعبية عمر كمال، عن الغناء بعد تصريحاته ضد النقابة ونقيب الموسيقيين، في أحد اللقاءات التليفزيونية.

ومن المقرر أن يخضع عمر كمال للتحقيق داخل النقابة خلال الأيام المقبلة على أن يتم إصدار بيانًا صحفيًا خلال ساعات بشأن ذلك القرار.

وكشف مصدر من داخل النقابة أنه سيتم إيقاف عمر حتى تحديد موعد للتحقيق معه بنقابة المهن الموسيقية خلال الأيام الجارية، حيث أن عمر تحدث بشكل غير لائق عن نقابة المهن الموسيقية والنقيب هاني شاكر، ولذلك قررت النقابة أخذ كافة الإجراءات القانونية ضد عمر خلال الأيام المقبلة.

ونشر الفنان عمر كمال فيديو جديد له جمعه بالنجم الكبير راغب علامة، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» من حفله الأخير بالولايات المتحدة الأمريكية

وقال عمر كمال في فيديو لـ راغب علامة: «شرف ليا أغني معاك في حفلة واحدة»، ليرد راغب «أهلين.. خلصت؟»، ليعلق عمر كمال «مقدرش أتأخر وحضرتك طالع ورايا».

من ناحية أخرى، يستعد مطرب المهرجانات الشعبية عمر كمال لطرح أغنيته الجديدة بالتعاون مع صانع المحتوى الكوميدي على مواقع التواصل الاجتماعي كوكسال بابا.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.