الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 12:26 مـ 20 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بعد تصدره التريند.. معلومات لا تعرفها عن البلوجر التركى كوكسال بابا

كوكسال بابا
كوكسال بابا

يتواجد التركي كوكسال بابا فى القاهرة الأن فى زيارة قصيرة تحمع بين السياحة والعمل، والذي يعد أحد أبرز مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي.

ويحظى كوكسال بابا بشهرة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب فيديوهاته الطريفة التي يفقد فيها أعصابه ويبدأ في التصرف بخفة دم، وهو ما جذب عدد من المشاهير لمشاركته الظهور بتلك الفيديوهات عند زيارتهم إلى تركيا.

واتجه كوكسال بابا إلى أحد فنادق التجمع الخامس بعد خروجه من مطار القاهرة الدولي، قبل أن يذهب مع مرافقيه في زيارة للدعاية لأحد مطاعم المشويات، حيث ظهر وأمامه طاولة مليئة بالأطباق المختلفة.

وحرص القائمين على المطعم أن يوضحوا أن كوكسال بابا طلب تناول الملوخية والعكاوي كونهما من أكلاته المفضلة.

ويتوجه صانع المحتوى الكوميدي غدا لزيارة منطقة أهرامات الجيزة ووسط البلد وأبرز معالم القاهرة السياحية، قبل مغادرته مصر.

اسمه الحقيقي هو بكتاش أوغلو واشتهر باسم كوكسال بابا، وهو بلوجر تركي الجنسية وولد في مدينة طرابزون التي تقع على الساحل الشمالي لتركي، ويبلغ من العمر 46 عاما فلقد ولد كوكسال عام 1975

يعاني كوكسال من مرض وراثي يؤثر على النمر وتسبب هذا المرض في قصر قامته وشكله المميز، وبدأ دخول عالم السوشيال ميديا عام 2015 وقام ينشر مقاطع فيديو من حياته اليومية بشكل كوميدي طريف، واشتهر في عام 2016 بسبب فيديو يظهر فيه أثناء مشاجرة مع رجل ضخم البنية و تجاوزت مشاهدات هذا الفيديو 6 مليون مشاهدة.

يمتلك كوكسال 3 مليون متابع على موقع انستجرام، و3.2 مليون على تيك توك وأكثر من مليون مشترك على موقع اليوتيوب وقد حصل على الدرع الذهبي من اليوتيوب بعد حصوله على مليون مشترك، وظهر كوكسال مع مؤدي المهرجانات عمر كمال في كليب "البنات" والذي تم طرحه بمناسبة عيد الحب، واحترف كوكسال الملاكمة بالرغم من مرضه واستطاع الفوز ببطولة الملاكمة التركية للناشئين لمدة 3 أعوام على التوالي، واعتزل كوكسال الملاكمة في عام 2010

منذ عامين، قام الرئيس التركي رجب طيب أردوغان بإهداء كوكسال لسيارة حمراء اللون تعمل بالبطارية، يمتلك كوكسال مطعمًا في مدينة طرابزون

يذكر أن مؤدي المهرجانات عمر كمال طرح قبل يومين مهرجان "البنات" بمشاركة كوكسال بابا، حيث تم تصويره في تركيا، وحقق المهرجان حوالي 2 مليون مشاهدة عبر يويتوب بعد يومين من طرحه.

وظهر كوكسال بابا يرقص إلى جوار عمر كمال وبعض الراقصات، وهو يرتدي الجلباب والعمامة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.