الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 3 مايو 2024 05:37 صـ 24 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تفاصيل الجزء الثانى من مسلسل ”فى بيتنا روبوت” رمضان 2022

فى بيتنا روبوت
فى بيتنا روبوت

يواصل فريق عمل مسلسل «في بيتنا روبوت 2» تصوير مشاهد العمل تمهيدًا لعرضه بشكل حصري على شاشة قناة الحياة خلال الموسم الرمضاني القادم بعد عرض الجزء الأول منه العام الماضي وتحقيقه نجاحًا كبيرًا من خلال الجرعة الهائلة من الكوميديا ضمن مسلسلات رمضان 2022.

ومن المقرر أن يقدم مسلسل "في بيتنا روبوت 2" عبر 15 حلقة خلال شهر رمضان القادم من ببطولة هشام جمال، ليلى زاهر، عمرو وهبة، شيماء سيف، دنيا ماهر، سليمان عيد، دنيا سيف أوتاكا، طه دسوقى، مي دياب، وعدد من ضيوف الشرف، وهو تأليف أحمد محي ومحمد المحمدي، وإخراج هشام جمال.

ويقدم المسلسل حكاية كوميدية عن “يوسف” مهندس برمجيات شاب يقدم دوره الفنان والمخرج والمنتج هشام جمال، يقوم بتطوير نموذجين من البشر الآليين، أولهما على هيئة أنثى اسمها "زومبا" (شيماء سيف)، والثاني على هيئة ذكر يسمي "لذيذ" (عمرو وهبة)، ليقوم الاثنان بمساعدته في شركته ومساعدة زوجته سارة (ليلى أحمد زاهر) على القيام بأعمالها المنزلية.

ومن المقرر عرض مسلسل في بيتنا روبوت 2 بشكل حصري خلال الموسم الرمضاني القادم عبر قناة الحياة خلال النصف الأول من شهر رمضان القادم حيث يقدم المسلسل جرعة كوميدية جديدة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.