الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 16 مايو 2024 07:46 صـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

عمر كمال يستعد لطرح أغنية الجديدة ”ست عظيمة” بمناسبة عيد الأم

عمر كمال
عمر كمال

يستعد المطرب عمر كمال لتقديم أغنيته جديدة تحمل اسم "ست عظيمة"، والتي يطرحها بمناسبة عبد الأم، وتجمعه بالمطربة شيماء المغربي، والطفل محمد أسامة.

ونشر عمر كمال البوستر الدعائي لأغنيته ست عظيمة، على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وظهر من خلال البوستر بملابس بيضاء، بصحبة شيماء المغربي، ومحمد أسامة، معلقا: قريبا في عيد الأم.

وفي السياق ذاته شوق عمر كمال جمهوره لأغنية ست عظيمة، حيث نشر صورة من كواليس تسجيل الأغنية، بصحبة شيماء المغربي، ومحمد أسامة، داخل أحد الاستيديوهات، عبر حسابه الرسمي بموقع فيسبوك، معلقًا: هدية لكل الأمهات في عيد الأم.

وعلى جانب آخر لا تعد أغنية ست عظيمة أول تعاون بين عمر كمال وشيماء المغربي، حيث تعاونا من قبل في أغنية أنت قلبي، وكانت من توزيع إسلام ساسو، وكلمات إسلام المصري، وألحان علي صابر وعمر كمال.

وأصدرت نقابة المهن الموسيقية، قرارًا برفع الإيقاف عن مؤدي المهرجانات عمر كمال بعد أزمته الأخيرة، بشأن إساءته للنقيب هاني شاكر في مقطع فيديو.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.