الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 17 مايو 2024 03:03 مـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

مشاهدة مسلسل الكبير اوي 6 الحلقة 15 الخامسة عشر HD

يعد الكبير اوى 6 من أكثر المسلسلات التي ينتظرها عدد كبير من المشاهدين، نظرا لأنه حاز على إعجاب والقبول الشديد من قبل المشاهدين منذ بدايته، وبعد النجاح الكبير الذي حققه هذا المسلسل أصبح واحد من أهم وأشهر المسلسلات الكوميدية، وبالتالي بعد أن غاب هذا المسلسل لفترة كبيرة عاد مرة أخرى من خلال الجزء السادس الذي يتم عرضه خلال شهر رمضان الكريم 2022.

الكبير اوى 6

مسلسل الكبير أوي تم تصنيفه على أنه واحد من أهم وأشهر المسلسلات الكوميدية والاجتماعية ذو الاحداث الرائعة والمشوقة، كما يعد مسلسل الكبير أوي سلسلة من المسلسلات والتي تم عرض منه خمسة أجزاء سابقة، وذلك خلال الكثير من المواسم الرمضانية السابقة، وتم عودة مسلسل الكبير أوي مرة أخرى ليتم عرضه خلال رمضان 2022، وذلك من خلال جزء سادس.
مشاهدة مسلسل الكبير اوي 6 الحلقة 15 الخامسة عشر HDمن هنا

أحداث الجزء السادس من مسلسل الكبير أوي

تدور أحداث مسلسل الكبير أوى 6 بقيام البطل الكبير أوي والذي يجسده الفنان الرائع أحمد مكي، ويجد الكبير أوي نفسه متورط في مشكله تربيته لأولاده التوأم والذي يسميهم “العترة وجوني”، وبالتالي يجد الكبير أوي نفسه غير قادر على تربيت أولاده بمفرده، وبالتالي هذا للأمر دفع الكبير أوي إلى التفكير في الزواج مرة أخرى.

قصة المسلسل

تتولى مربوحة رعاية أولاده، ولكن رأي الكبير أن هذا الأمر ليس بالسهولة التي كان يفكر بها ، فيعاني الكبير خلال الحلقات الاولي من العثور على زوجة تقوم بتربية أولاده، حتى يعثر على مربوحة ومن هنا تبدأ الاحداث والتي يمكنك مشاهدتها من خلال موقع برستيج .

أبطال مسلسل الكبير أوي

شارك في مسلسل الكبير أوي 6 مجموعة كبيرة من الفنانين إلى جانب البطل أحمد مكي والذين ساهموا في نجاح هذا المسلسل بشكل كبير جدًا، كما شارك في الجزء السادس من هذا المسلسل مجموعة متميزة من الفنانين المصريين، ومن أهم هؤلاء الفنانين المتميزين:

  1. النجم الكبير أحمد مكي والذي جسد شخصية الكبير – جوني – حزلقوم.
  2. الممثلة الشابة رحمة أحمد فرج والتي قامت بشخصية زوجة الكبير أوي.
  3. الفنان الرائع محمد سلام والذي قام بشخصية هجرس.
  4. كما شارك أيضًا في الكبير اوى 6 الفنان هشام إسماعيل والذي قام بتجسيد شخصية فزاع.
  5. الطفل الرائع يوسف صلاح والذي قام بشخصية ابن حزلقوم.
  6. كما شارك أيضا الطفل عبد الرحمن طه وهو ابن الكبير اوي جوني.

ضيوف الشرف في المسلسل

بالإضافة إلى النخبة الكبيرة من الممثلين الذين شاركوا في هذا العمل، قام مجموعة أخرى من الفنانين في الظهور في هذا المسلسل كضيوف شرف، ومن أهم هؤلاء الممثلين الفنان حمدي الميرغني.

وكذلك الفنان الرائع ماجد الكدواني، وكذلك الفنان الجميل سليمان عيد، ويعد مسلسل الكبير اوي 6 من تأليف الكاتب الرائع وأيضا قام بإخراجه هو أحمد الجندي، كما أنه من إنتاج رجل الأعمال الشهير المنتج تامر مرسي.

الحلقة الخامسة عشر من المسلسل

الحلقة الحلقة 15 الخامسة عشر من مسلسل الكبير اوي 6 والذي يعد من أهم مسلسلات رمضان 2022 ، وتدور أحداث الحلقة الخامسة عشر من دور قصة المسلسل حول "الكبير أوى" الذي أصبح ملتزما بمسئولية تربية أبنائه (العترة وجونى) ويقرر الزواج من ابنة عمه لمراعاتهما، أما جونى فيحاول إيجاد عمل يحقق منه الربح ولذلك يقرر عمل فيديوهات على السوشيال ميديا لأهل المزاريطة، يظل الشقيق الثالث حزلقوم كما هو يتورط في العديد من المشاكل في أي مكان يتواجد فيه

مواعيد عرض مسلسل الكبير اوي

يمكنك مشاهدة الحلقة رقم 15 والتي يتم عرضها أيضا بعد أذان المغرب مباشرة في تمام الساعة 6:20 مساء، وتتم إعادة حلقات مسلسل الكبير اوى في تمام الساعة 1:50 صباحا.

وفي الختام وبعد الانتهاء من الحديث عن الكبير اوى 6، مع ذكر أهم احداث المسلسل وابطاله وملخص الحلقة الخامسة عشرمنه، نتمنى أن يكون مقالنا قد أفاد سيادتكم.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.