الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 5 مايو 2024 02:00 صـ 25 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

هبة حسن لـ ”الموجز”: مسلسل ”دايما عامر” يملك كل مقومات النجاح ومصطفى شعبان نجم متواضع.. انتظر ”بنات السباعى” واحلم بالسينما

هبة حسن
هبة حسن

تتميز دراما رمضان بطابع خاص لدي الفنانين والجمهور فالفنان يحاول جذب الأنظار بتقديم دور مختلف، ويبحث عن التنوع وهذا ما نجحت فيه الفنانة هبة حسن والتى عادت لدراما رمضان بشكل قوي من خلال شخصية "إلهام" شقيقة الفنان مصطفى شعبان وزوجة الفنان طارق عبد العزيز في مسلسل "دايما عامر"، بعدما رشحها المخرج مجدى الهوارى.

وقالت حسن في حوار خاص لـ "الموجز" أن ما جذبها للعمل كونه بطولة نجم محبوب ويملك جماهيرية كبيرة، فضلا عن حبها له بشكل شخصي، بالإضافة لعملها تحت قيادة المخرج المتميز مجدى الهوارى الذي يمنح الفرصة للفنان لتقديم كل ما لديه أمام الكاميرا، ويهتم بادق التفاصيل، وشركة إنتاج الباتروس، التى وفرت كل الإمكانيات لخروج العمل بشكل جيد، والحبكة الدرامية للمؤلف أحمد عبد الفتاح، كل هذا العوامل التى تمنح العمل النجاح لا يستطيع أى فنان رفض المشاركة فيه.

واكدت أن كواليس العمل مع المخرج مجدي الهواري أكثر من رائعة، والنجم مصطفى شعبان شخصية جميلة فهو هادي ويحب كل الناس اللي معاها ويحرص أن يكون الجميع مبسوط في التصوير، بالإضافة لكونه شخصية متواضعة جدا بيحب كل اللي المشاركين فى العمل يكونوا في أحسن صورة.

وقالت إنها لم تنتهي بعد من تصوير مشاهدها في العمل، وعبرت عن سعادتها البالغة بالتعاون مع النجم مصطفى شعبان، والفنانة الجميلة فادية عبد الغني والجميل طارق عبد العزيز، ونفت الفنانة هبة حسنن وجود تشابه بين العمل والنسخة الأجنبية من مسلسل " Elite".

اضافت انها سعيدة بالنجاح الذي حققه العمل والشخصية، حتى الآن وعن اراء الجمهور المختلفة على السوشيال ميديا، والتى أصبحت شئ أساسي في حياتنا كلنا.

وقالت حسن أن تنتظر عرض مسلسل “بنات السباعي”، والذي انتهت من تصوير وجاهز للعرض بعد رمضان باذن الله، يعتبر أول بطولة لها مع الفنانة ريم البارودي، وتدور أحداث العمل حول أختين، ويحكي عن حياتهم الزوجية حيث تدور القصة بينها وبين زوجها فى العمل محمود حجازي بحلوها و مرها ومشاكلها.

وأضافت أن يتم عرض العمل وينال إعجاب الجمهور حيث أنها بذلت مجهود كبير فيه، والمخرج تامر حمزة متحمس لها جدا وأصر على أن تقدم الشخصية ويراهن على نجاح الشخصية بشكل كبير، وتقدم له الشكر على هذا الدعم متمنية أن تنال ثقته وتحقق النجاح الذي يتمناه.

وقالت إنها تتمنى خلال الفترة القادمة أن تقدم عمل سينمائي مختلف، مشيرة أنه يوجد نجم تتمنى العمل معه ولكن ترفض الإفصاح عن اسمه مبررة ذلك: لأني اتعلمت أني لما يبقى نفسي أشتغل مع نجم ماينفعش أقول والنجم إللي نفسي اشتغل معها قالي«نفسك تشتغلي معايا متقوليش ثقي بالله أنك حتشتغلي معايا وقريب».

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.