الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 02:01 مـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بالصور .. جامعة بدر تحصل على كأس بطولة الإتحاد الرياضى للجامعات و6 ميداليات

أعلن الدكتور فوزى تركى، رئيس جامعة بدر فى القاهرة، أن طلاب كليات الجامعة حصلوا على "الكأس الفضية" والمركز الثانى فى الترتيب العام لـ"بطولة القطاع الخامس" فى لعبة "كرة السرعة"؛ كما حصلوا على كأس المركز الثالث عام للعبة "التنس الإرضى" ضمن فاعليات مسابقات الإتحاد الرياضى المصرى للجامعات للعام الجامعى (2021 – 2022) والتى أقيمت فى الحرم الجامعى لـ"الجامعة الأمريكية" فى القاهرة الجديدة بـ"التجمع الخامس".. مشيراً إلى أن وفد الجامعة ذهب إلى البطولة بدعم من الدكتور حسن القلا رئيس مجلس أمناء جامعة بدر.

وأضاف الدكتور إبراهيم القلا، نائب رئيس جامعة بدر فى القاهرة لشئون التعليم والطلاب، أن طلاب الجامعة استطاعوا حصد (6) ميداليات متنوعة خلال فاعليات البطولة عبارة عن: "3 ميداليات ذهبية، ميدالية فضية، و2 ميدالية برونزية"، وبمشاركة أكثر من (200) طالب وطالبة فى البطولة بعد تفوقهم على منافسيها .. موضحاً أن إدارة الجامعة حريصة على دعم كل ألوان الأنشطة الطلابية داخل الحرم الجامعى وخارجه، بما يساهم فى التنافس الشريف مع الغير، ويكون حافزاً فى الإستمرار على النجاح الدراسى.

وأكد ناجى عبدالعزيز، مدير الإدارة المركزية لرعاية الطلاب والأنشطة بجامعة بدر فى القاهرة، أن الإشتراك فى تلك البطولات الرياضية الكبيرة، يأتى فى إطار إهتمام "جامعة بدر" بالأنشطة الطلابية وتشجيع وتنمية مواهب الطلاب وإستيعاب طاقاتهم بما يتوافق مع ميولهم ورغباتهم.. لافتاً أن إدارة الجامعة تتمنى لجميع طلابها التفوق "العلمى، والبحثى، والرياضى"، وتبعث بأرق التهانى وأطيب التمنيات لأبناء الجامعة الذين شرفوها، آملين الوقوف دوماً على منصات التتويج والتكريم فى جميع المحافل "المحلية، الإقليمية، والدولية".

وأفاد مدير الإدارة المركزية لرعاية الطلاب والأنشطة بجامعة بدر فى القاهرة، بأن وفد الجامعة فى البطولة ضم المشرف على النشاط الرياضى الكابتن محمد حشيش، وبصحبة أبطال الجامعة وهم:
- الطالب "أدهم هانى" من كلية العلاج الطبيعى، وحصل على المركز الأول والميدالية الذهبية فى "السباحة١٠٠م فراشة"، والمركز الثالث والميدالية البرونزية فى "السباحة ١٠٠م Back".
- الطالبة "ندى عبد الغفار" من كلية الصيدلة، وحصلت على المركز الأول والميدالية الذهبية فى "كرة السرعة سولو".
- الطالبة "ياسمينا ياسر" من كلية اللغات والترجمة، وحصلت على المركز الثانى والميدالية الفضية فى "كرة السرعة فردى".
- الطالب "وليد عمر محمود" من كلية الفنون التطبيقية، وحصل على المركز الأول والميدالية الذهبية فى "العاب القوى ١٠٠ م عدو".
- الطالب "أحمد عاطف رجب" من كلية طب الفم والأسنان، حصل على "كأس" المركز الثالث فى لعبة "التنس الأرضى" بعد حصوله على المركز الثالث والميدالية البرونزية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة