الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 06:14 مـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
بث مباشر الزمالك ودريمز.. بدلاء الزمالك ضد دريمز في لقاء الحسم بالكونفدرالية بث مباشر الزمالك ودريمز.. زيزو والجزيري وسامسون يقودون الزمالك ضد دريمز القناطر الخيرية تستعد لـ احتفالات المصريين بـ عيد شم النسيم | تفاصيل موقف وسام أبوعلي من المشاركة أمام الإسماعيلي بالدوري الأخضر يترنح .. استمرار تراجع سعر الدولار فى بداية التعاملات المسائية اليوم بث مباشر الزمالك ودريمز.. الجالية المصرية في غانا تؤازر الزمالك أمام دريمز بالصور.. حفل زفاف أسطوري لـ ملياردير هندي أمام الأهرامات شخصية محمد إمام في فيلم اللعب مع العيال السيطرة على حريق داخل سجل مدنى قسم أول شبرا الخيمة بسبب ماس كهربائي بث مباشر مانشستر سيتي ضد نوتنجهام.. مفاجآت في التشكيل الرسمي لحامل اللقب بث مباشر الزمالك ودريمز.. وفاة مدرب أحمال المنتخب الغاني قبل مباراة دريمز ضد الزمالك في الكونفدرالية عاجل .. رعب فى العالم بسبب الزلازل .. العالم الهولندى يكشف أسرار مخيفة

إدوارد: أحمد حلمي رشح عمر الشريف لبطولة فيلم ”عسل اسود” واختار شخصية سائق التاكسي

إدوارد
إدوارد

أعاد الفنان إدوارد إلى الأذهان كواليس فيلم "عسل أسود" الذي شارك في بطولته إلى جانب الفنان أحمد حلمي ويعتبر خطوة مهمة في مشواره الفني.

وجاء ذلك خلال لقائه في برنامج "نجوم رمضان أقربلك" مع إنجي علي عبر إذاعة وقناة "نجوم FM".

وحكى إدوارد كواليس التحضير للفيلم قائلا: أحمد حلمي يهتم بكل تفاصيل الفيلم، وفي البداية كان سيقدم دور "سائق الميكروباص" الذي قدمه الفنان لطفي لبيب، ورشح لدور "مصري سيد العربي" الفنان عمر الشريف، لكن بعد ذلك قدم هو هذه الشخصية وحقق الفيلم نجاحا كبيرا.

وأضاف: أحمد حلمي يفكر كثيرا ومبدع بشكل كبير ويركز بقوة في أعماله لذا يحقق دائما النجاح.

وأكمل حكاياته عن الكواليس: ديكور المنزل بعدما انتهينا من التصوير اكتشفنا أن هناك كاميرا لم تكن تعمل فتم إعادة مشاهد ديكور المنزل، وظهر أفضل مما تم تصويره في البداية

وفيلم "عسل أسود" يحكي قصة مصري هو شاب هاجر لأمريكا مع والديه وهو في العاشرة من عمره، وبعد 20 عامًا يعود رغبة في الاستقرار، ويواجه العديد من المفارقات الناتجة عن اختلاف الزمن والثقافات حيث يحمل جواز سفر أمريكي وهو ما يجعل الجميع يتعامل معه معاملة حسنة إلي أن يتعرض لحادث يفقد فيه الجواز فتتغير معاملة الجميع إلى النقيض.

الفيلم بطولة أحمد حلمي وشاركه البطولة إدوارد وإنعام سالوسة ولطفي لبيب ويوسف داود وأحمد راتب وإيمي سمير غانم، ومن تأليف خالد دياب، وإخراج خالد مرعي، وإنتاج عام 2010.

يذكر أن إدوارد يشارك في رمضان 2020 في مسلسل "ملف سري" مع هاني سلامة، وعائشة بن أحمد وشيرين وماجد المصري ونضال الشافعي وصبا الرافعي ودنيا عبد العزيز ومحسن محيي الدين وإيهاب فهمي ورحمة حسن ودينا ومادلين طبر وكارولين عزمي، ونبيل عيسى، نور محمود، مهند حسني، عمر زكريا، محمود حجازي، والمسلسل من تأليف محمود حجاج، وإخراج حسن البلاسي

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة