×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الخميس 30 يونيو 2022 06:02 صـ 1 ذو الحجة 1443هـ
نجوم الفن

أول ظهور لـ مصطفى كامل بعد تعرضه لوعكة صحية

مصطفى
مصطفى

طمأن المطرب مصطفى كامل جمهوره على حالته الصحية بعد تعرضه لوعكة صحية، وكشف تفاصيل الوعكة الصحية التى ألمت به خلال الفترة الماضية، قائلًا: "حسيت بسكرات الموت، بتفاصيلها، ولا داعي لأي توتر في الحياة ولا تستاهل أي شيء".


وقال في مداخلة هاتفية لبرنامج "حضرة المواطن"، تقديم الإعلامي سيد علي المذاع على فضائية "الحدث اليوم": "يوم الوعكة الصحية كنت متوجهًا للموزع باسم منير، وأثناء خروجي من المنزل شعرت بالتعب، وأخبرت زوجتي بذلك فطلبت مني عدم النزول ولكني رفضت وأثناء عودتي شعرت بسكرات الموت".

وتابع: "شعرت بارتعاش في يدي، وحملت التليفون واتصلت بزوجتي وقلت لها، أنا بموت بس أبعت ابني عشان متبهدلش، وحضر ابني وأدخلني المستشفى، وأجريت بعض الفحوصات الطبية، وتبين أنها أزمة عصبية، وهي أخطر من الأزمة القلبية".


وأضاف: "ما كنتش عارف أفكر، وحاليًّا الحمد لله صحتي في تحسن، وخرجت من المستشفى وحاليًّا في المنزل".

خرج الفنان مصطفى كامل من المستشفى بعد استقرار حالته الصحية بشكل طفيف، حيث تعرض لأزمة صحية الجمعة الماضي ونقل إلى المستشفى.

وأكد مصطفى كامل أن الأطباء أكدوا له أنه مصاب بالهلع العصبي وهو مرض يشبه الأزمة القلبية، ولا بد من الراحة التامة خلال الفترة المقبلة.

وكان قد أعلن المطرب الشعبي أحمد العيسوي عن تعرض الفنان مصطفى كامل إلى وعكة صحية أسفرت عن نقله إلى أحد المستشفيات وذلك من خلال حسابه الشخصي عبر "فيس بوك".

ونشر أحمد العيسوي صورة للفنان مصطفى كامل من داخل المستشفى، وذلك بعد تعرضه لوعكة صحية مطالبًا الجمهور الدعاء له بالشفاء العاجل.

وطرح المطرب مصطفى كامل مؤخرا أغنية "وجع قلبي" على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وأغنية وجع قلبي من كلمات وألحان مصطفى كامل وتوزيع موسيقي تامر صقر.

مصطفى كامل

مواقيت الصلاة

الخميس 06:02 صـ
1 ذو الحجة 1443 هـ 30 يونيو 2022 م
مصر
الفجر 03:11
الشروق 04:57
الظهر 11:59
العصر 15:34
المغرب 19:00
العشاء 20:34
www www