الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 23 يونيو 2024 08:58 صـ 17 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

منى زكى تدعم محمد صلاح بعد هزيمته من ريال مدريد : ملكنا المصرى

منى وصلاح
منى وصلاح

قدمت الفنانة منى زكي، الدعم للنجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزى، بعد هزيمة فريقة وتتويج ريال مدريد بـ لقب دوري أبطال أوروبا، ونشرت منى زكي صورة لمحمد صلاح، على خاصية "ستوري"، على حسابها الخاص على موقع "إنستجرام"، معلقة: "ربنا يحفظك يا فخرنا يا ملكنا المصري".

وتوج فريق ريال مدريد بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الـ14 في تاريخه، بعد فوزه بنتيجة 1-0 على نظيره ليفربول الإنجليزي.

وتأهل ليفربول على حساب فياريال بعدما فاز الأول فى عقر داره بنتيجة 3-2 فى إياب نصف النهائى، فيما فاز الريدز ذهابا بنتيجة 2-0 فى ملعبه أنفيلد، ليتأهل إلى نهائى دورى أبطال أوروبا للمرة العاشرة فى تاريخه.

بينما تأهل نادي ريال مدريد إلى نهائي دوري أبطال أوروبا بعد الفوز على حساب مانشستر سيتي في مباراة العودة في العاصمة الإسبانية مدريد بنتيجة 3-1، بعدما تلقى خسارة في ملعب الاتحاد بنتيجة 3-2

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy