الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 07:39 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

ياسمين رئيس تخطف الأنظار من كواليس فيلم ”خطة مازنجر”

ياسمين
ياسمين

خطفت النجمة ياسمين رئيس الأنظار من خلال نشر صورة من كواليس فيلمها الجديد "خطة مازنجر" والذي تتصدر بطولته والمقرر عرضه خلال هذا العام، في ظل تحضيراتها للشخصية.

و تخوض من خلاله تجربة الأفلام الكوميدية مع النجم حمدي الميرغني، ويشارك ياسمين رئيس في بطولة الفيلم محمود حافظ، بيومي فؤاد، أوس أوس، سماء إبراهيم، مصطفى سعفان، اسماعيل فرغلى، ياسر الطوبجى، محمد رضوان، الفيلم من تأليف محمد اسماعيل أمين ووليد خيري وإخراج رامي رزق الله، ومن إنتاج شركة "AKA ريمون رمسيس وأحمد خالد موسى.

وقد خاضت ياسمين رئيس مؤخرًا تجربتها المسرحية الأولى من خلال مسرحية أحفاد ريّا وسكينة، والتي عُرضت في إطار حفلات موسم الرياض، وقد حققت المسرحية عروضًا كاملة العدد، وشاركها في البطولة النجوم دينا الشربيني وبيومي فؤاد ومحمد أوس أوس، وهي من تأليف أحمد شاكر ومصطفى حسني، إنتاج أحمد خالد موسى وريمون رمسيس، إشراف فني هادي الباجوري، ومن إخراج سامح بسيوني.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.