الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 30 أبريل 2024 08:29 صـ 21 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
بث مباشر بايرن ميونخ و ريال مدريد.. القنوات الناقلة للمباراة بدوري الأبطال اليوم بث مباشر بايرن ميونخ و ريال مدريد.. تشكيل البايرن المتوقع ضد الريال بدوري الأبطال اليوم بث مباشر بايرن ميونخ و ريال مدريد.. موعد مباراة البايرن والريال اليوم الثلاثاء 30-4-2024 3 نساء في حياة مصطفي شعبان.. وقع في غرام فتاة مجهولة وارتبط بـ مديرة أعمال عمرو دياب وسر خلافه مع حورية فرغلى نشرة «الموجز ».. قطر تتدخل لإنهاء مسيرة محمد صلاح فى ليفربول.. وبعثة الزمالك تعود للقاهرة بعد التأهل لنهائي الكونفيدرالية.. وبرشلونة يقلب... علا غانم تكشف تفاصيل الشكوي الجديدة ضد طليقها وزارة التربية والتعليم تلغي تكليف مدير إدارة حدائق أكتوبر ”الزموا المنازل” الأرصاد تحذر من تقلبات جوية لـ طقس غداً الثلاثاء 30أبريل شاب يتخلص من حياته بمادة سامة في الوادي الجديد موعد مباريات الزمالك في مايو.. نهائي الكونفدرالية الأبرز ”أصول” حملة يطلقها طلاب كلية الإعلام للتمسك بقيم المجتمع تحت شعار ” خليك مصري” موعد مباريات الأهلي في مايو.. الحسم الأفريقي وصراع محلي

موقع القمة لتقديم المعلومات

عزيزي القاريء في الآونة الأخيرة أصبح العالم سريعًا جدًا مع التكنولوجيا المتقدمة، وخاصة الإنترنت حيث يمكنك التعرف على جميع المجالات والأنشطة والمعلومات التي تهمك عبر الإنترنت، وذلك ما سنقوم بالحديث عنه بالتفصيل عن أهم وأشهر هذه المواقع بهذا المقال.

مقدمة عن موقع القمة

موقع نظرتي واحد من ضمن المواقع التي برزت مؤخرا في عام 2022، وعلى الرغم من ذلك إلا أن له صدى كبير جدا في جميع أنحاء الوطن العربي ، حيث أن الموقع يتصدر المراكز الأولى خلال عملية البحث في أي تخصص على جوجل ، وتسعى تقييمي تقديم كل محتوياته للمواطن. اللغة العربية بطلاقة وتهتم بتقديم المحتوى بطريقة متماسكة تخفف من شعور القارئ.

أبرز أقسام موقع القمة

في إطار الحديث عن موقع القمة لتقديم المعلومات elqma.com، يسعى الموقع إلي تقديم محتوى لجميع التخصصات المختلفة، لذلك تم تقسيم نظرتي إلى مجموعة كبيرة من الأقسام، ومن أهم هذه الأقسام:

قسم الأسرة والمجتمع: هذا القسم مخصص لعرض مجموعة من الديكورات المناسبة لمعظم البيوت العربية.

قسم العناية والجمال: يختص هذا القسم بالمرأة في الوطن العربي ويزودهن بأهم المحتويات التالية:

  • رعاية شخصية.
  • العناية بالشعر.
  • عناية بالجلد.
  • الجمال والمكياج: من الأقسام المهمة في موقع Summit توفير المعلومات، والتي من خلالها يستطيع الطرف شراء منتجات العناية الشخصية، حيث يمكنهم الحصول على منتجات العناية بالبشرة والعناية بالشعر والعديد من المنتجات الأخرى.
  • القسم التجاري والمالي: يعرض هذا القسم مجموعة كبيرة من أرقام خدمة العملاء المصرفية ويوضح بعض الإجابات على أسئلة العملاء حول البنوك المختلفة في العالم العربي.
  • قسم التعليم: هذا هو القسم الذي نفضل به أن نشغل أطفالك بالتعلم والحصول على المعلومات التي تفيدهم في مراحلهم الدراسية، ومن خلال هذا القسم يمكنهم الوصول إلى مواضيع التعبير الشيقة والعديد من الموضوعات الأخرى.
  • قسم المال والأعمال: في حال كنت ترغب في الحصول على رقم خدمة العملاء لأي مؤسسة ولا تعرف كيف، فقط أدخل موقع القمة لتقديم المعلومات ثم أدخل هذا القسم الذي يعرض جميع أرقام خدمة العملاء للمؤسسات المختلفة في البلاد.

في الختام يمكننا القول أننا تمكنا من الحديث عن موقع القمة باستفاضة مع ذكر كافة اقسامه المختلفة، قراءة ممتعة للجميع.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.