الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 06:35 مـ 23 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

نيكول سابا عن عاد إمام: أسطورة وتاريخ وبطل به كل صفات الزعامة ولديه كاريزما طاغية

نيكول وعادل إمام
نيكول وعادل إمام

تحدثت الفنانة اللبنانية نيكول سابا، عن حياتها الشخصية، أثناء حلولها كضيفة على برنامج “كتاب الشهرة” مع الإعلامي علي ياسين، على شاشة قناة الجديد.

وقالت نيكول سابا، إنها تعتبر نفسها النجمة اللبنانية الأولى في مصر، مشيرة إلى أن سيرتها الذاتية هي التي تؤكد كلامها، مفسرة: "السيرة بها كل خطواتي عبر السنين الماضية منذ 1997، وأعتقد بستاهل أكون النجمة اللبنانية الأولى بمصر".

وتحدثت نيكول سابا عن عادل إمام، قائلة: "هو أسطورة وتاريخ وبطل، به كل صفات الزعامة والبطولة في الحضور قائد ورئيس، ولديه كاريزما طاغية، وبتحدى أي حد يشوفه وما يتلخبط، هو ساعدني في التخلص من التوتر عندما وقفت أمامه في فيلم التجربة الدنماركية عام 2003".

يذكر أن نيكول كشفت عن الأسباب الحقيقية لحذف كليبها الجديد "سمك القرش" من القناة الرسمية لها على موقع الفيديوهات يوتيوب بعد ساعات من إطلاقها رسميا، مؤكدة وجود مشكلة بسيطة فقط تعمل على حلها.

وعلقت نيكول على حذف الأغنية عبر حساباتها الرسمية المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي وكتبت، "أنا ما حذفت كليبي الجديد سمك القرش.. صار فيه مشكلة صغيرة عم نحلّها.. وإن شاء الله ساعة وبيرجع بصير موجود عاليوتيوب..‏ الحمد لله العيون من أولّها مبلّشة بس خير كل شي بينحلّ والصبر جميل".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.