الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 10:45 صـ 23 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

عابد عنانى لـ”الموجز”: ”الحفيد” عمل مسرحى مختلف ولوسي فنانة مخلصة لعملها وسعيد بمشاركتى فى ”البيت بيتى” و”الثمانية”

عابد عنانى
عابد عنانى

يشارك الفنان عابد عنانى حاليا فى العرض المسرحي "الحفيد" والذي يعرض على خشبة المسرح القومى، مع النجمة لوسي والفنان تامر فرج، وعادل عفر، ومحمد مبروك، وشيريهان الشاذلي، ويوسف المنصور، ورنا خطاب، ومجموعة كبيرة من النجوم، ويجسد من خلال العمل نجل بطلة العرض، وهو شخص ناضج يحاول دائمًا أن يجد حلول لكل مشاكل عائلته، إلى أن نتفاجأ بمشاكله الشخصية التي لا يعلم أحد عنها شيء.

وتدور فكرة العرض الأساسية حول سيطرة كلام الناس علي حرية الإنسان واختياراته، ويتضح ذلك من خلال شخصية زينب وأولادها الذين يعتبروا نموذجاً حياً يمثل المجتمع المصري وتحولاته من الثمانينات وحتي العصر الحديث، والعرض يناقش القضية في إطار كوميدي إجتماعي ساخر.

وقال فى تصريح خاص لـ"الموجز" أن مسرحية الحفيد عمل مختلف ومميز والفنانة لوسي مخلصة لعملها وسعيد بالعمل معها، مضيفًا أنه يستعد للمشاركة فى عمل درامى خلال الفترة القادمة مكون من 10 حلقات، ويقدم من خلاله شخصية مميزة وجديدة، وعبر عن سعادته بالنجاح الذي يحققه بأعماله الدرامية المعروضة حاليا.

ويعرض له مسلسل "البيت بيتى" مع النجمين كريم محمود عبد العزيز ومصطفى خاطر، عبر احدى المنصات الالكترونية، ويشارك أيضا فى مسلسل "الثمانية" والذي يعرض حاليا على إحدى المنصات الإلكترونية، متمنيا أن تنال أعماله على إعجاب الجمهور.

وأكد انه محظوظ بالنجاح الذى حققه من خلال العديد من الأعمال الدرامية ومنها الإختيار الجزئين الأول والثانى، والطاووس، وقدم من خلاله شخصية “زين” الشاب المستهتر الذي تعود على أن يجد كل مايريد قبل طلبه مما أدى لعدم اعتماده على نفسه والاعتماد على والده في كل شيء بصفته محامي يخرجه من الجرائم التي يرتكبها وهوالدور الذي يجسده الفنان أحمد فؤاد سليم.

فقام باغتصاب فتاة بسيطة “أمنية” وهو الدور الذي تجسده الفنانة سهر الصايغ، قتل أحد أصدقائه وهو الدور الذي يجسده اليوتيوبر المشهور حليم، وكل ذلك بالاشتراك مع أصدقائه “طارق المنزلاوي” وهو الدور الذي يجسده الفنان أحمد إمام، و”حماد أحمد حماد” وهو الدور الذي يجسده الفنان مهند حسني.

ويعتبر المسلسل من الأعمال الدرامية المبنية على الإثارة والتشويق وبعض من الغموض والدهاء فإلى حدٍ ما يشبه الدراما الانتقامية، المسلسل من إخراج رؤوف عبد العزيز، ومن تأليف كريم الدليل.

من ناحية أخرى، شارك الفنان عابد عناني في فيلم “فارس”، للنجم أحمد زاهر الذي طرح الشهر الماضي في دور العرض السينمائي.

وتدور قصة فيلم “فارس” حول شخصية" فارس" الذى يجسده أحمد زاهر، وهو شاب بسيط من منطقة شعبية ولديه خلفية رياضية، لكن الظروف تجبره على مواجهة بطش رجال الأعمال وتتوالى الأحداث في إطار تشويقى.

الفيلم من بطولة أحمد زاهر، حسين فهمى، إيمان العاصى، نهال عنبر، أحمد صفوت، ملك أحمد زاهر، واللبنانية باميلا الكيك، وضيف الشرف صلاح عبد الله، وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعى أكشن تشويقى، تأليف حسام موسى، وإنتاج أيمن يوسف، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.