الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 16 يونيو 2024 04:14 مـ 10 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

تطورات الحالة الصحية لـ خالد زكى بعد شائعة وفاته

خالد زكى
خالد زكى

شغلت تفاصيل الحالة الصحية للفنان خالد زكي خلال الأيام الماضية الرأي العام والجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي بعد تضارب الأنباء حول مرضه ووفاته.

ونفت الفنانة نهال عنبر الذى تردد منذ يومين حول تدهور الحالة الصحية للفنان خالد زكي بعد الشائعات التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي ومواقع مجهولة الهوية.

ونشرت الفنانة نهال عنبر صورة الفنان خالد زكي عبر انستجرام، وعلقت عليها قائلة:" الحمد لله أنا اطمنت على الفنان القدير خالد زكي هو زي الفل ديه إشاعة هو مش عيان ألف حمد وشكر".

لم يتوقف الفنان خالد زكي عن تقديم الأعمال الدرامية منذ سنوات طويلة، وكان آخر أعماله المشاركة في الجزء الثالث من مسلسل الاختيار بدور والد الفنان أحمد عز “المستشار سعيد"، ومن قبله التعاون مع الفنانة ماجدة زكي في بطولة مسلسل “قوت القلوب” الذي قدم منه موسمين.

ومن قبلها شارك خالد زكي في بطولة عدد من المسلسلات الشهيرة منها “أنا شهيرة أنا الخائن”، و"ولاد تسعة"، و"بالحب هنعدي"، وذلك بعدما بدء مسيرته الفنية عبر السينما والمسرح في السبعينيات.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy