الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 10:17 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

فادية عبد الغنى: أنصح الفتيات بعدم الزواج مبكرًا ولم أمنع بناتى من الدخول فى مجال التمثيل

فادية
فادية

وجهت الفنانة فادية عبد الغني رسالة لجمهورها من الفتيات لتنصحهن بعدم الزواج مبكرا.

وقالت فادية عبد الغني خلال في برنامج "كلام الناس" من تقديم ياسمين عز تزوجت وأنا في عمر 18 عاما، كان هذا العمر المناسب للزواج وقتها وفي البلد التي أعيش فيها.

وتابعت: الوضع الآن اختلف بسبب الحالة الاقتصادية للشباب، وأنصح الفتيات بعدم الاستعجال لأن الزواج مبكرا يجعل المرأة تكبر في العمر سريعا، في العموم لابد أن تنهي الفتاة تعليمها وتخوض تجارب مختلفة.

وخلال اللقاء أكدت فادية عبد الغني أنها لم تمنع ابنتها من التمثيل.

وقالت عمري ما منعت ولادي من حاجة، بنتي عمرها ما فكرت تبقى ممثلة، هي مثلت معايا وهي بيبي ومثلت معايا وعمرها 4 سنوات في سهرة تليفزيونية.

وأكملت: قالو فرضت عليها الحجاب وحلقت شعرها لأمنعها من التمثيل، وهذا لم يحدث كلها شائعات.

أكدت الفنانة فادية عبد الغني أنها لم تمنع ابنتها سارة من التمثيل كما قيل.

وقالت فادية عبد الغني عمري ما منعت ولادي من حاجة، بنتي عمرها ما فكرت تبقى ممثلة، هي مثلت معايا وهي بيبي ومثلت معايا وعمرها 4 سنوات في سهرة تليفزيونية.

وأكملت: قالو فرضت عليها الحجاب وحلقت شعرها لأمنعها من التمثيل، وهذا لم يحدث كلها شائعات.
وتابعت متحدثة عن شائعة وفاتها: طلعوا إشاعة أني مت وعملوا صوان مشكورين، وبعدها جالي كورونا، الشائعات تزعج الفنانين وأسرهم.

يذكر أن فادية عبد الغني شاركت في رمضان 2022 في مسلسلي "فاتن أمل حربي" مع نيللي كريم، شريف سلامة، محمد الشرنوبي، خالد سرحان، محمد ثروت، هالة صدقي، ومن تأليف إبراهيم عيسى ومن إخراج ماندو العدل ومن إنتاج العدل جروب.

ومسلسل "دايما عامر" من كتابة ورشة من الشباب تحت إشراف المؤلف أحمد عبد الفتاح، ويشارك في بطولته مصطفى شعبان ولبلبة وميرنا نور الدين وصلاح عبد الله ومحمد ثروت وكريم عفيفي وأحمد الشامي وسماء إبراهيم وعدد آخر من الفنانين، ومن إخراج مجدي الهواري.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.