×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الإثنين 3 أكتوبر 2022 03:17 صـ 8 ربيع أول 1444هـ
وزير التنمية المحلية ووزيرا التضامن والزراعة يتفقدون مجمع الخدمات الحكومية وحديقة 30 يونيو بالوادي الجديدوزير التنمية المحلية : اهتمام رئاسي بتطوير ودعم صناعة وإنتاج التمور بالوادي الجديدتركيا توفد وزراء الخارجية والدفاع والطاقة إلى ليبيا.. السبب خطيرهاتولها راجل.. هجوم حاد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي علي ياسمين عز بعد تصريحاتها الأخيرةحمادة هلال يختتم حفلات صيف الإسكندرية مع طلاب تربية رياضية (صور)الشركة الشرقية ”إيسترن كومباني” تفوز ببطولة الجمهورية للشركات الـ 55 ببورسعيد للمرة الـ 20 على التواليمصدر أمنى : مصدرات قطاع الأحوال المدينة عدا ”القيد العائلى” ليس لها مدة صلاحيةمصرع إثنين من العناصر الإجرامية شديدة الخطورة وضبط آخر بأسيوط وإصابة ضابط شرطةمحمد رمضان يبدأ تصوير دوره في مسلسل ”العمدة” رمضان 2023تزامناً مع بدء العام الدراسى الجديد .. تواجد أمنى مُكثف بمحيط المدارس والمعاهد والجامعاتأنغام تروج لبرنامجها الجديد عبر ”انستجرام””شريف درويش اللبان” ضمن المؤلفين ال 10 الأكثر تاثيراً في العالم العربي
نجوم الفن

أحمد عز يستعد لفيلمه الجديد مع شريف عرفة

أحمد عز
أحمد عز

ينتظر النجم أحمد عز انتهاء المخرج شريف عرفة من كتابة فيلمه الجديد المقرر أن يكون هو خطوته المقبلة في السينما، ولا يزال في مرحلة الكتابة، ومن المقرر أن تجمعه جلسات عمل مع «عرفة» ومنتج العمل هشام عبدالخالق للاستقرار على باقي تفاصيله، وحتى الآن لم يتم الاستقرار على الاسم النهائي للفيلم.

يعرض لـ«عز» حاليًا فيلم «كيرة والجن» الذي يقترب من 102 مليون جنيه في 5 أسابيع عرض، وخلال أيام يكون هو الأعلى إيرادا في تاريخ السينما المصرية، ويشاركه البطولة النجم كريم عبدالعزيز بمشاركة الفنانة هند صبري، سيد رجب، أحمد مالك، لارا إسكندر، هدى المفتي، على قاسم، وعدد كبير من ضيوف الشرف من بينهم روبي وسلوى عثمان وسلوى محمد على وإياد نصار، تأليف أحمد مراد، إخراج مروان حامد.

أحمد عز كيرة والجن

مواقيت الصلاة

الإثنين 03:17 صـ
8 ربيع أول 1444 هـ 03 أكتوبر 2022 م
مصر
الفجر 04:23
الشروق 05:49
الظهر 11:44
العصر 15:07
المغرب 17:39
العشاء 18:56
الزمان الطريق