الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 07:30 صـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

أحمد عز يستعد لفيلمه الجديد مع شريف عرفة

أحمد عز
أحمد عز

ينتظر النجم أحمد عز انتهاء المخرج شريف عرفة من كتابة فيلمه الجديد المقرر أن يكون هو خطوته المقبلة في السينما، ولا يزال في مرحلة الكتابة، ومن المقرر أن تجمعه جلسات عمل مع «عرفة» ومنتج العمل هشام عبدالخالق للاستقرار على باقي تفاصيله، وحتى الآن لم يتم الاستقرار على الاسم النهائي للفيلم.

يعرض لـ«عز» حاليًا فيلم «كيرة والجن» الذي يقترب من 102 مليون جنيه في 5 أسابيع عرض، وخلال أيام يكون هو الأعلى إيرادا في تاريخ السينما المصرية، ويشاركه البطولة النجم كريم عبدالعزيز بمشاركة الفنانة هند صبري، سيد رجب، أحمد مالك، لارا إسكندر، هدى المفتي، على قاسم، وعدد كبير من ضيوف الشرف من بينهم روبي وسلوى عثمان وسلوى محمد على وإياد نصار، تأليف أحمد مراد، إخراج مروان حامد.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.