الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 05:56 مـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الطيران الحربي الإسرائيلي يُحلق فوق دولة عربية كبري

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أفادت وسائل إعلام رسمية في لبنان، السبت، بأن الطيران الإسرائيلي حلق في الأجواء اللبنانية، وبالقرب من الحدود اللبنانية السورية.

قالت الوكالة الوطنية للإعلام إنه سُمعت أصوات انفجارات داخل الأراضي السورية، على الحدود الموازية لمدينة الهرمل اللبنانية.

وذكرت الوكالة نقلا عن مراسلها في مدينة الهرمل، الواقعة بالقرب من الحدود اللبنانية السورية، أن الطيران العسكري الإسرائيلي حلق في أجواء المدينة .

وكان الجيش السوري أعلن، أمس الجمعة، مقتل 5 من جنوده، جراء غارة جوية إسرائيلية قرب مطار دمشق.

وأكدت وكالة الأنباء السورية أن الغارة الإسرائيلية "قتلت 5 جنود وأحدثت بعض الأضرار المادية".

فيما قال مركز المصالحة الروسى إن 4 مقاتلات إسرائيلية من طراز "إف-16" شنت في 17 سبتمبر من مرتفعات الجولان، هجوما باستخدام 4 صواريخ مجنحة و10 قذائف جوية موجهة على محافظة دمشق.

وأضاف "دمرت قوات الدفاع الجوي التابعة للقوات السورية صاروخين و6 قذائف جوية موجهة باستخدام منظومتي "بانتسير-إس-1" و"بوك -إم2اي" الروسيتين".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.