الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 08:52 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
8 نساء في حياة فريد الاطرش.. عشق طليقة الملك فاروق ورفض الزواج من سامية جمال راغب علامة يستعد لطرح أغنيته الجديدة شو عامل فيي جدول ترتيب الدوري المصري عقب فوز بيراميدز علي الإسماعيلي اليوم التعليم تحدد حالات قبول اعتذارات عدم المشاركة فى امتحانات الدبلومات 2024 سعر الريال السعودي بنهاية اليوم.. قبل ما الحج يبدأ بأيام الأخضر يواصل تراجعه.. سعر الدولار اليوم بختام تعاملات الأحد ”الجيران اكتشفوا الوفاة” العثور على جثة مسنة متحللة في بورسعيد بوليس الأداب سبب اعتزالها الرقص ورفضت الزواج من رشدي أباظة.. أسرار في حياة زينات علوي بالتزامن مع ارتفاع درجات الحرارة.. ما هو مقدار الماء المطلوب يومياً؟ وزير الرياضة يهنئ الزمالك بلقب الكونفدرالية الإفريقية زيادة جديدة في مرتبات مايو لملايين الموظفين.. اعرف التفاصيل نشرة الموجز التعليمية ..مكافأة امتحانات النقل للمعلمين 2024 والحوافز والبدلات.. تحرك برلماني عاجل بعد تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية

أحمد فهمي يتحدث عن كواليس بدايته الفنية

فهمي
فهمي

استعاد الفنان أحمد فهمي ذكريات بداية عمله كعازف كمان قبل احترافه للغناء.

وحكى أحمد فهمي أنه عمل وصديقه وزميله في فرقة "واما" محمد نور في فرقة الراقصة هندية، وقال خلال لقائه في برنامج "أنغام" مع الفنانة أنغام ويعرض عبر قناة dmc: ابتديت أنا ومحمد نور وكنا بنشتغل مع رقاصة، كنا بنروح قهوة اسمها "مطربون" في العتبة، كان في شخص اسمه بهاء ثابت كان بياخدنا نشارك في أفراح في أي مكان وبعد ما أتوفى أتعرفنا على عازف كمان اسمه عبده فون وأخدنا في فرقة هندية.

وتذكر أول مرة ذهب أحمد فهمي للعمل مع هندية وقال: مكنش عندي بدلة سوداء كان عندي بنطلون وقميص وأخدت جاكيت أبويا، وروحنا لفندق في الزمالك ودخلنا من باب المطبخ، وبعدها قابلنا هندية ووافقت على مشاركتنا وفضلنا نشتغل معاها لغاية ما اعتزلت.

وعن الآحر الذي كان يتقاضاه قال: كنا بناخد 50 جنيه في النمرة وبنعمل 3 أوردرات في الأسبوع.

أحمد فهمي حكي ع نبداياته الفنية وعزفه وراء الراقصة هندية

على جانب آخر، يستعد أحمد فهمي لتصوير دوره في مسلسل "بين السطور" بداية شهر نوفمبر المقبل وحاليا يجري تحضيرات الدور الذي سيقوم بتجسيده.

"بين السطور" بطولة أحمد فهمي، صبا مبارك، محمد علاء جاميكا، والمسلسل من تأليف مريم نعوم ونجلاء الحديني، وإخراج وائل فرج وإنتاج عمرو إسماعيل.

أحمد فهمي وصبا مبارك يتشاركا بطولة مسلسل "بين السطور"

وتدور أحداث مسلسل "بين السطور" في إطار اجتماعي ممزوج بالإثارة ويعتمد على التشويق النفسي، ويبتعد عن الكوميديا، ومكون من 30 حلقة.

وكان آخر الأعمال الدرامية للفنان أحمد فهمي، مسلسل "وكل ما نفترق" مع ريهام حجاج، أيتن عامر، رانيا يوسف، سلوى خطاب، محمد الشرنوبى، طارق عبد العزيز، أحمد صيام، رحاب الجمل، قصة محمد أمين راضى، سيناريو وحوار أحمد وائل وياسر عبد المجيد إنتاج مشترك بين المتحدة للخدمات الإعلامية وطارق الجناينى.

يذكر أن آخر أعمال صبا مبارك مسلسل "توبة"، من بطولة عمرو سعد، ماجد المصري، دياب، أسماء أبو اليزيد، عبد العزيز مخيون وعارفة عبد الرسول، وهو من إخراج أحمد صالح.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.